Al Jazirah NewsPaper Monday  25/01/2010 G Issue 13633
الأثنين 10 صفر 1431   العدد  13633
 
مجموعة د. سليمان الحبيب تنظم دورة النساء والولادة للراغبين في الحصول على الزمالة البريطانية

 

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية دورة علمية للأطباء الراغبين في التأهل للحصول على الزمالة البريطانية في أمراض النساء والولادة، وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك فى إطار برنامج التعليم الطبي المستمر، هذا ما أوضحه الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء.

وقال د. الحربش إن هذه الدورة ستعقد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الأربعاء 26 صفر الموافق 10 فبراير وتنتهي يوم 28صفر الموافق 12 فبراير بمشاركة نخبة من الأطباء الاستشاريين المتميزين في مختلف التخصصات الطبية الدقيقة في أمراض النساء والولادة.

وأشار إلى أن هذه الدورة هي السادسة التي تنظمها المجموعة بنجاح ولله الحمد؛ حيث لقيت الدورات الماضية نجاحا وحضوراً كبيراً بحصول عدد من المشاركين على الزمالة البريطانية.

من جهتها قالت الدكتورة نوال إمام الدين استشارية أمراض النساء والولادة: إن دورة هذا العام ستشهد وضع طريقة جديدة لامتحان الزمالة، وذلك باختيار أفضل الإجابات، بالإضافة إلى إبراز وتجديد المعلومات لجميع الأطباء المشاركين عن أمراض النساء والولادة واضطرابات الدورة الشهرية والأمراض التي تصيب المرأة الحامل والأساليب الحديثة لتشخيص وعلاج حالات تأخرالحمل وعدم القدرة على الإنجاب.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة ستعقد بقاعة الدكتور كمكم بالمركز الطبي بالعليا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد