Al Jazirah NewsPaper Monday  25/01/2010 G Issue 13633
الأثنين 10 صفر 1431   العدد  13633
 
شريط أخبار

 

الاستعداد للاختبارات

جازان - سجى علاقي

تستعد إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة جازان لاختبارات نهاية الفصل الأول للعام 1430-1431هـ التي ستبدأ بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم الموافق 15-2-1431هـ، ذكرت ذلك مساعدة إدارة الاختبارات والقبول فاطمة البار وقالت: (إنه قد تمت تهيئة كافة الظروف لبناتنا الطالبات في جميع مراحل التعليم العام، وكثفت إدارة الاختبارات جهودها لاستبعاد أي نقص أو خلل خلال هذه الفترة)، لافتة إلى أن عدد الطالبات اللاتي سيتقدمن لأداء الاختبارات يبلغ (49789) طالبة في المرحلة المتوسطة والثانوية.

إعدام حاشي في البدائع

البدائع - فلاح الحمود

أعدم القسم الصحي بمحافظة البدائع حاشياً تم ذبحه في مسلخ البلدية بعد أن تبيّن للمشرف على المسلخ الطبيب مانع الدويغري أن الحاشي غير صالح للاستهلاك الآدمي بسبب الحقن والمضادات الحيوية التي بدت آثارها واضحة على لحم الحاشي، حيث كان قد خضع للحقن خلال فتره التحريم، وذكر المشرف على المسلخ أن الحاشي كان مجهزاً للتسويق في محلات بيع اللحوم، ودعا إلى ضرورة التقيد بالشروط الصحية وفترة التحريم.

دورة عن التواصل

جازان - عبدالله عكور

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن محمد ذعار البرنامج التدريبي الخاص للإداريين (شاغلي الوظائف التعليمية)، والذي كانت أولى فعالياته (دورة التواصل الفعال والتنظيم المكتبي والعملي) التي أقيمت بالتعاون مع شركة فلكس تريف. وأوضح مدير التخطيط والتطوير علي عثمان الحكمي أن الدورات ستقام في كل مكاتب التربية والتعليم، وتستهدف كافة الإداريين لتحقيق الهدف نحو إدارة فعالة.

نتائج مسابقة

الجوف - أحمد الحجاج

أقامت شعبة التوعية الإسلامية بمكتب التربية والتعليم للبنين بمحافظة دومة الجندل التابع لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الجوف مسابقة (هدي المصطفى) للمرحلة المتوسطة على مستوى مدارس المحافظة بهدف توعية الطلاب وتوثيق ارتباطهم بسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم، وتشجيعهم وتفعيل الأنشطة اللا صفية، وقد شارك فيها ثلاثون طالباً.

نظام المرافعات

جازان - عبدالله عكور

ألقى رئيس محاكم منطقة جازان الشيخ علي بن جدة المنقري محاضرة بعنوان (نظام المرافعات الشرعية) على المشاركين في دورة التميز من منسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، حيث بين كيفية إقامة الدعوى على المدعى عليه، وطرق تفعيل الدعوى في القضايا الخاصة بالهيئة وآلية إنابة محام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد