Al Jazirah NewsPaper Monday  25/01/2010 G Issue 13633
الأثنين 10 صفر 1431   العدد  13633
 
شريط أخبار

 

اختتام مؤتمر

جازان - سجى علاقي

اختتمت جامعة جازان فعاليات المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات الجامعة الذي أقيم استعداداً لمشاركة الجامعة في المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة، بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور علي العريشي، واشتمل الحفل على عرض لـ 13 فيلماً وثائقياً من إعداد الطلاب والطالبات، كما تجول العريشي في المعرض المصاحب للمؤتمر. وقد قدم الطلاب والطالبات40 بحثاً على مدار يومين ونوقشت فيه ثلاثة محاور. وفي ختام الحفل كرم وكيل الجامعة الطلاب والطالبات واللجان العاملة.

التمديد للحميدي

المذنب – حمد الشايع

صدر قرار نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات على تمديد فترة تكليف عبدالعزيز بن إبراهيم الحميدي مساعداً لمدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة المذنب، ولمدة عام ابتداءً من تاريخ 10-2-1431هـ.وقد أعرب الحميدي عن شكره وتقديره لنائب الوزير لتعليم البنات على هذه الثقة التي اعتبرها تكليفاً قبل أن تكون تشريفاً، ودعا الله أن يمده بعونه وتوفيقه.

لقاء للراجحي

البكيرية - عبد الله الخزيم

تنظم لجنة الأهالي بالبكيرية بعد مغرب يوم الثلاثاء القادم لقاء مفتوحاً للشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجحي رجل الأعمال المعروف بأهالي المحافظة، ويقام اللقاء بقاعة الشيخ محمد العلي السويلم بفندق رمادا، وقد تم تخصيص مكان للنساء.

وينتظر أن يتناول اللقاء العديد من المحطات الحياتية للضيف والتجارب التي مرّ بها الشيخ الضيف وأهم المنعطفات التي مرت به خلال مسيرته التجارية.

وظائف محو أمية بشقراء

شقراء - عبدالله المقحم

أعلنت إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة شقراء عن فتح المجال للتقديم على برامج محو الأمية لتدريس مجموعات جديدة خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وسيكون التقديم لقسم تعليم الكبار في الإدارة وذلك في موعد أقصاه 19-2-1431هـ.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد