Al Jazirah NewsPaper Monday  25/01/2010 G Issue 13633
الأثنين 10 صفر 1431   العدد  13633
 
ندا وصل للشباب وتساءل : من لا يتمنى اللعب بالدوري السعودي ؟! وعبده عاد والسعودية الرياضية تحتفي بالبطل

 

كتب - سلطان الجلمود

وصل ظهر أمس إلى الرياض المحترف الكويتي الدولي مساعد ندا (27 عاما) وذلك تمهيداً للتسجيل في كشوفات نادي الشباب كلاعب آسيوي في الفريق الأول لكرة القدم، وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي بالرياض إدارى الفريق الأول فهد العيسى وعدد من محبي النادي بالإضافة إلى بعض وسائل الإعلام.

وامتدح مساعد ندا العرض الشبابي واصفاً إياه بالأسرع حسماً، و أنه كان الأكثر سرعة وجدية عن غيره من العروض التي تلقاها خلال هذه الفترة مشيراً الى تلقيه عرضين من أندية النصر والوحدة.

وعن سير المفاوضات أوضح ندا أنه تلقى قبل أيام اتصالا من إدارة نادي الشباب ترغب من خلاله ضمه للفريق وتم طلب ارسال عرض رسمي لإدارة نادي القادسية الكويتي و تم بالفعل حيث تم الاتفاق بين الجانبين على كافة التفاصيل.

وعن مركزه الذي يلعب فيه قال: « في المنتخب الكويتي ألعب في متوسط الدفاع و في نادي القادسية ألعب في مركز الظهير الأيسر وبالتالي أنا أستطيع اللعب في المركزين بكل ثقة وواثق من قدراتي و سأثبت للشبابيين أنني على قدر المسؤولين ولن أخذلهم «.

وأشاد ندا بالدوري السعودي ووصفه بالأقوى حينما تساءل بقوله :»من هو اللاعب الذي لا يتمنى اللعب في الدوري السعودي ؟ فهو دوري يحظى بحضور جماهيري كبير وبمتابعة إعلامية قوية وبحماس يستمتع به اللاعب قبل الجمهور.

وفي ذات السياق يعقد مساعد ندا عند الساعة الثامنة من مساء اليوم مؤتمراً صحفياً في مقر المركز الإعلامي بنادي الشباب، الى ذلك يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم بعد أن منح اللاعبون راحة لمدة يوم واحد، وتشهد تدريبات اليوم مناورة بين الفريق الأول وفريق درجة الشباب يشارك فيها اللاعب عبده عطيف بعد شفائه التام من الإصابة، فيما يواصل اللاعب طارق التايب برنامجه التأهيلي.

وعمد الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لإجراء هذه المناورة لمنح الفرصة للاعبين عبده عطيف وكماتشو للتأكد من جاهزيتهما التامة.

وفي شأن آخر يحتفل برنامج كل الرياضة اليوم الاثنين ببطل بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد (فريق الشباب) وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً عبر القناة السعودية الرياضة والذي يستضيف فيه لاعبو فريق الشباب ورئيس النادي خالد البلطان لتحقيقهم اولى بطولات هذا الموسم من أمام نظيرهم الفريق الهلالي بهدفين مقابل هدف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد