Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
بنك الرياض يطرح حوافز وعروضاً مميزة لعملاء البطاقات الائتمانية

 

الجزيرة- الرياض

أعلن بنك الرياض أسماء الفائزين في الحملة التسويقية التي أطلقها خلال 2009، والتي أتاحت لعملاء البطاقات الائتمانية لبنك الرياض التأهل والدخول في السحب على الجائزة النقدية وقيمتها 10 آلاف ريال يومياً وذلك عند تقديم وإصدار بطاقة جديدة، وكذلك الدخول التلقائي في السحب على الجائزة الكبرى 100 ألف ريال.

وجاء الإعلان عقب نهاية عملية السحب على الجوائز النقدية في مبنى الإدارة العامة للبنك وذلك بحضور ممثل من غرفة الرياض، ومحمد عبد العزيز الربيعة نائب رئيس أول مدير التسويق والاتصالات، وأمين السادة مدير بطاقات الائتمان، ووليد جمال توفيق مدير الاتصالات الخارجية، وعبدالله منصور الحميميدي مدير أبحاث التسويق، ومحمد ميرزا عاشور مسؤول أول اتصالات.

وأوضح أمين السادة، أن هذه الدفعة الجديدة من أسماء الفائزين، تؤكد مدى اهتمام وحرص بنك الرياض على التواصل مع عملائه، والوفاء بالتزاماته تجاههم، وتقديم الجوائز التي دأب البنك على الإعلان عنها من فترة لأخرى. وقال إن الحملة التسويقية الناجحة التي نفذها بنك الرياض خلال موسم الصيف الماضي، مكّنت عملاء البنك من التعرف على المزايا والحوافز التي تمتلكها بطاقات بنك الرياض الائتمانية، لتوفير الراحة والأمان لحامليها.

وبين أن البنك مستمر في نهجه وسياسته القائمة على مكافأة العملاء المتميزين، والوفاء لهم من خلال العروض الإضافية المميزة، الأمر الذي دعانا لإطلاق حملتنا الجديدة تحت عنوان «بنكي يحقق أحلامي مهما زادت طموحاتي»، والتي انطلقت مع مطلع 2010 وتستمر حتى 15 مارس المقبل. وستتيح الحملة للعملاء الجدد التأهل التلقائي للدخول في سحب على جوائز نقدية بقيمة مليون ريال عند إصدار أي من بطاقات بنكي الائتمانية،

وسيتقاسم 10 فائزين الجائزة لكل منهم مائة ألف ريال بالإضافة إلى المميزات العديدة للبطاقة، ومن أبرزها الإعفاء من رسوم الإصدار للسنة الأولى، برنامج مكافآت حصاد، الحماية الثلاثية الأبعاد للتسوق الإلكتروني، إشعارات الحركات عبر رسائل الجوال، الحصول على بطاقة إضافية لأفراد العائلة وبطاقة الإنترنت مجاناً.

وأوضح البنك أن هذه الحملة تأتي امتداداً لسعيه في تقديم الخدمات والمنتجات المميزة لعملائه، وما توفره من مزايا فريدة لخدمة ورفاهية عملاء البنك، لتوفير الحماية والأمان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد