Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
شريط أخبار

 

دورة تدريبية مجانية

بريدة - مكتب الجزيرة

أقامت اللجنة النسائية بمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالقصيم (بريدة) دورة تدريبية مجانية بعنوان (مهارات التفوق والنجاح)، ألقتها المدربة أمل بنت أحمد العقيلي في قاعة الدورات والمحاضرات بمكتب الندوة يوم الأحد الماضي. مديرة اللجنة النسائية بالمكتب عهود بنت عبدالرحمن العثيم قدمت الشكر الجزيل للمدربة على إلقائها هذه الدورة، وشكرت الحضور على حضورهم وتفاعلهم مع المدربة، ثم وُزِّعت الشهادات على الحضور.

سنة أولى أم

بريدة - فوزية النعيم

أقامت جمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية (عون) بالقصيم - بريدة بالتنسيق مع لجنة أصدقاء المرضى للتوعية الصحية محاضرة بعنوان (سنة أولى أم) لبرنامج التثقيف المنزلي للأم والطفل التابع لجمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية (عون) بإشراف لولوة النغيمشي وزهوة العوض وبتنسيق مع مديرة البرنامج منال العنزي.واستهدفت المحاضرة التي أقيمت بالمتوسطة (37) للبنات توعية الأمهات والفتيات بأهمية الاهتمام بالطفل في سنواته الأولى، واستفادت منها 58 امرأة.

حفل الأمهات

خصيبة - غزيل الحربي

أقامت مدارس الخصيبة المتوسطة والثانوية للبنات حفل الأمهات الأول حضره عدد كبير من الأمهات وتخلله العديد من الفقرات، بمشاركة جميع منسوبات المدرسة من معلمات وإداريات في واجب الضيافة وقُدمت بعض الأكلات الشعبية والتي تعبر عن ماضينا الأصيل. وقد تخلّل الحفل أيضاً تكريم الأمهات المتميزات والطالبات المثاليات وتكريم الفصول الفائزة في مسابقة الفصل المثالي وأجمل فصل والفصل النظيف وتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة الحج الأكبر وفي مسابقة النشاط اللاصفي. وفي نهاية الحفل قدمت الإهداءات التكريمية للأمهات والتي كانت بجهود بعض المعلمات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد