Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
شريط أخبار

 

اجتماع للجودة

المجمعة - صالح الدهش

ترأس الدكتور إبراهيم بن عبد الله الزعيبر وكيل للشؤون الإدارية والتطوير والجودة بكيلة المجتمع بجامعة المجمعة اجتماعاً لوحدة الجودة، تناول موضوعات تدور حول فرق التقويم الذاتي ومعايير التقويم ووضع خطة للتقويم الذاتي. وقد خرج الاجتماع بقرارات أهمها تشكيل فريق التقويم الذاتي على مستوى الكلية والأقسام، وتم توزيع المعايير المستخدمة في التقويم الذاتي على أعضاء الفريق المشكل وكذلك تم وضع خطة لعمل الفريق.

طبيبة زائرة

الزلفي - داود الجميل

تتواجد في عيادة الطبيب الزائر في مستشفى الزلفي صباح الغد الدكتورة حصة بنت محمد الجبر استشارية نساء وولادة، وذلك ضمن برنامج عيادة الطبيب الزائر، وقد عبَّر مدير المستشفى الدكتور محمد الشمراني باسمه، وباسم كافة منسوبي المستشفى، والمواطنين عن بالغ شكره وتقديره لجميع الأطباء المشاركين في البرنامج، لما يقدمونه من خدمات طبية لإخوانهم المواطنين.

صحة القصيم

بريدة - ناصر الفهيد

نظم مركز التدريب المستمر وخدمة المجتمع النسائي بصحة القصيم خلال عام 1430هـ (34) محاضرة توعوية استهدفت العنصر النسائي لعرض أحدث المستجدات الصحية لهذه الفئة عبر أماكن تجمعهم في المدارس والأسواق والمناسبات الاجتماعية استفاد منها ما يزيد على (3161) حاضرة.كما تم عقد (27) دورة تدريبية استفادت منها ما يقارب (900) متدربة من مختلف القطاعات الصحية وغير الصحية.

أوضحت ذلك مديرة مركز التدريب المستمر وخدمة المجتمع النسائي بعنيزة فوزية النعيم.

المنهج المطور السر

ساجر - مسفر الجذع

وجه مدير مكتب التربية والتعليم بقطاع السر مناور بن محمد العتيبي تعميماً لجميع مدارس القطاع بشأن الأفكار المتبعة عند تدريس كل فصل جديد للمنهج المطور في مادة الرياضيات للاطلاع عليها والاستفادة منها. وتتضمن ذكر أهم المفاهيم الرياضية التي سيتم طرحها وتعلمها في الفصل من خلال مثال ملموس من واقع التلميذ، وتنفيذ اختبار التهئية على التلاميذ للتحقق من الحصيلة العلمية لدى كل تلميذ للمفردات التي تخدم الفصل المراد تدريسه، مع تطبيق خطة خفض الحاصلين على نتائج ضعيفة إضافة لعدد من المحاور الأخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد