Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
أمير منطقة نجران يلتقي مدير شرطة المنطقة والمحرز

 

نجران-صالح ال ذيبه

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد بن شايع آل حماد يرافقه مدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد علي بن محمد القحطاني الذي صدر قرار تكليفه مؤخراً مديراً للدوريات الأمنية بمنطقة جازان.

وثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي بذلها العقيد القحطاني خلال فترة عمله في منطقة نجران، متمنياً له التوفيق في عمله الجديد.

وقدم العقيد القحطاني شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه للدوريات الأمنية بالمنطقة وما حظي به من تقدير طيلة فترة عمله.

كما التقى أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير الخطوط السعودية بنجران وشرورة عايض بن علي المحرز. وتم خلال اللقاء مناقشة الخدمات التي تقدمها الخطوط السعودية بالمنطقة.

ووجه سمو أمير المنطقة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لزيادة أعداد الرحلات المغادرة والقادمة من وإلى مطار نجران لاستيعاب كافة المسافرين، وقدم المحرز لسموه تقريراً عن أعمال السعودية خلال عام 2009م اشتمل على كافة أعمال الخطوط السعودية في نجران وشرورة من حيث الأعمال التسويقية والتشغيلية للسعة المقعدية ومعدل الأداء التشغيلي وعدد الرحلات المجدولة والإضافية التي بلغت 4030، وكذلك تدريب وتنمية مهارات الموظفين، مشيرا إلى أن هناك خطة لزيادة أعداد الرحلات بعد الانتهاء من أعمال تطوير مطار نجران.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد