Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
شريط أخبار

 

اعتماد توصيات

الطائف - عليان آل سعدان

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم للبنين بمحافظة الطائف محمد بن سعيد أبو راس توصيات الجلسة الثانية لمجلس التربية والتعليم للفصل الدراسي الأول من عام 1430-1431هـ، التي عُقدت بمركز الموهوبين يوم السبت الماضي، وترأسها نيابة عنه مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فهد الثبيتي. ذكر ذلك أمين مجلس التربية والتعليم محمد الفعر.

تخريج 23 حافظاً

المدينة المنورة - مروان قصاص

احتفت دار الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة بتخريج (23) من حفظة كتاب الله تعالى لعامي 1429 - 1430هـ بحضور إمام الحرم النبوي سابقاً الدكتور محمد أيوب. وأشار أحمد بن حسين علي لبان المشرف على الدار بأن البرنامج يسعى لصقل شخصية الشاب المسلم وتعريفه بأحكام القرآن الكريم وتثقيفه بمبدأ الوسطية وضرورة إسهامه في المجتمع. وأضاف أن الدار خرجت منذ تأسست عام 1412هـ ما يزيد على 300 طالب .

اجتماع تنسيقي

مكة المكرمة - فهد العويض

عقد بمقر الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة اجتماع تنسيقي بين مجلس إدارة جمعية البر بمكة المكرمة ومجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور طارق بن صالح جمال ورئيس مجلس إدارة الغرفة طلال مرزا وعدد من الأعضاء والأمين العام للغرفة ياسر بن عبدالله أوان.

ورشة عن التصوير

الدمام – خالد المرشود

استضاف نادي الاستديو الفوتوغرافي في برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام ورشة عمل التصوير بواسطة الرسم بالضوء والومضات للفنان العالمي علي المبارك، وتناول اللقاء الذي حضره 90 شاباً من المهتمين بمجال التصوير، تلوين (رسم) الموضوع المراد تصويره بواسطة الضوء وشرح الومضات المتعددة بالفلاش، وبعد ذلك تم عرض بعض الأمثلة لهذا النوع من التصوير، وتطبيق عملي يوضح تأثيرات الضوء وشرح بعض الأساليب المستخدمة في المعالجة الحية للصور.

مشاريع في المحاني

ظلم - ياسر الروقي

اعتمدت وزارة الشئون البلدية والقروية أربعة مشاريع خدمية جديدة في منطقة المحاني، شمال الطائف، بمبلغ ستة ملايين ريال، إضافة إلى مشاريع النظافة والسفلتة التي اعتمدت ضمن مشاريع أمانة الطائف. وأوضح رئيس بلدية المحاني حطاب سعيد السبيعي، الذي أعلن عن ذلك، أن المشاريع المعتمدة شملت تسوير المقابر وإنشاء مسلخ نموذجي ومركز حضاري وسوق تجاري، مشيراً إلى أن هناك مشاريع سفلتة ونظافة تم اعتمادها مع مشاريع أمانة الطائف التي ترتبط بها بلدية المحاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد