Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
بمشاركة كبيرة من القياديين والخبراء ورجال الأعمال
منتدى الإدارة والأعمال ينطلق نهاية ربيع الأول المقبل بالرياض

 

(الجزيرة) - معن الغضية

عدد كبير من القياديين والخبراء المتميزين في مجال القيادة الإدارية والتغيير سيكونون حضوراً على منتدى الإدارة والأعمال الذي سيعقد خلال الفترة من 28-30 ربيع الأول المقبل في فندق مداريم كراون بالرياض بعنوان (القيادة واستراتيجيات التغيير..نحو قيادة استراتيجية رائدة).

وقال الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي رئيس المنتدى: إن المنتدى الذي تنظمه نما المعرفية بالتعاون مع الجمعية السعودية للإدارة سيشمل عرض أوراق علمية تتضمن المفاهيم النظرية والتجارب العلمية وتعزيز الدور الإداري والقيادي في المنظمات المتنوعة ورفدها بكل ما هو مفيد، إلى جانب دورها في تجسير الفجوة القائمة بين قطاع المتخصصين والمفكرين والممارسين.

وأشار د.الشدادي إلى أنه سيشارك في المنتدى عدد كبير من المختصين، بالإضافة إلى أصحاب الشركات الرائدة وصناع ومتخذي القرار من القطاعين العام والخاص، وذوي الاختصاص من داخل المملكة وخارجها. ويتضمن المنتدى ورش عمل ودورات تدريبية يتم فيها مناقشة ما طرح خلاله والخروج بأهم التوصيات التي سينعكس أثرها على واقع الإدارة والأعمال في المملكة، مؤكداً أنه سيناقش جملة من المحاور هي: البناء المفاهيمي والنظري للقيادة، إدارة التغيير.. الاستراتيجيات والوسائل، دور القيادة في التغيير، تطبيقات القيادة والتغيير في البيئة العربية، المتغيرات المحلية والإقليمية والعالمية وأثرها في القيادة واستراتيجيات التغيير، تجارب محلية وعربية وعالمية في القيادة والتغيير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد