Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/01/2010 G Issue 13635
الاربعاء 12 صفر 1431   العدد  13635
 
الجمعية العمومية تعقد بعد شهرين
فيصل بن تركي الأقوى لرئاسة النصر

 

الرياض - عيسى الحكمي :

أعلن نادي أن النصر الترشح لرئاسته سيكون لمدة شهرين للفوز بدورة رئاسية تستمر 4 سنوات، تقرها الجمعية العمومية للنادي التي ستعقد بعد شهرين؛ حيث تكون ملفات المرشحين للكرسي الساخن قد اكتملت.

وكان النادي قد ذكر صدور موافقة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، على فتح باب الترشيح بعد الخطاب الذي تلقاه من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن ناصر.

يُذكر أن هيئة أعضاء الشرف قد توصلت إلى أهمية عقد اجتماع للجمعية العمومية وتسمية الرئيس الجديد بعد مشاورات متواصلة في الأيام الماضية بين رئيس الهيئة ورئيس المكتب التنفيذي للهيئة الأمير منصور بن سعود.

وتشير المعطيات الحالية للنادي إلى أن الرئيس الحالي الأمير فيصل بن تركي، الذي عُيّن بالتكليف لموسم واحد في مايو الماضي، سيكون هو الرئيس للدورة الكاملة؛ نظراً إلى الدعم القوي الذي يجده من جميع الشرائح النصراوية.

من ناحية ثانية تنطلق اليوم الثلاثاء الوحدات التدريبية الكروية للفريق الأول استعداداً لمباراة السبت الدورية أمام قطب جدة الثاني (الأهلي) بعد أن حصل اللاعبون على إجازة أمس الاثنين في أعقاب انتهاء مباراة الفريق أمام الاتحاد بفوز الأخير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد