Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/01/2010 G Issue 13638
فـن
السبت 15 صفر 1431   العدد 13638
 

أبها - عبدالله الهاجري:

قال الإعلامي السعودي علي العلياني مقدم برنامج يا هلا عبر قناة روتانا خليجية أن برنامجه سيشهد اعتباراً من اليوم السبت تطويراً نوعياً يشمل الوقت والشكل والمحتوى مع إضافات في هيكل البرنامج.

وقال العلياني من مقر إقامته في دبي ل (الجزيرة): إن وقت البرنامج ...>>>...

تونس - قنا:

قال السيد صلاح الدين معاوي المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية إن المشهد التلفزيوني الفضائي العربي يشهد طفرة غير مسبوقة بما جعل المنطقة العربية تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد القنوات مقارنة بالتجمعات الإقليمية الأخرى.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده هنا خصصه ...>>>...

الجزيرة - فهد الشويعر:

علمت (الجزيرة) من مصادر مطلعة إلى أن وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة يسعى حالياً لإعادة الحراك الدرامي السعودي الهادف الذي كان التلفزيون السعودي في السابق ينتج مسلسلات درامية بمعداته وكوادره الخاصة بغض النظر عن التعاميد التي يقدمها لشركات الإنتاج الأخرى التي ...>>>...

الدوحة - قنا:

جسد أوبريت (بيت الحكمة) الذي قدم العرض الأول له هنا الخميس بقاعة «الدفنة» بفندق شيراتون في إطار فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة العربية 2010 ووسط حضور جماهيري واسع ملامح شخصية الخليفة العباسي عبدالله المأمون بن الخليفة هارون الرشيد.

وقدم الأوبريت الذي شارك فيه ...>>>...

ألغت الفنانة سحر طه حفلها الموسيقي الذي كان من المفترض أن يسبق توقيع ألبومها الجديد «ودعت بغداد»، أمس في «قصر الأونسكو»، حداداً على ضحايا الطائرة الاثيوبية. وفي كلمتها، قالت طه: «الوجع والألم أصبحا قدرنا في حياتنا اليومية، فترافقت مأساة أهلنا في لبنان مع أوجاع أهلنا في العراق، والتي عبرت عنها في بعض ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة