Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
تزايد العوائد الاستثمارية تجاوز التوقعات
تشكيل فريق عمل لإعداد دراسة اقتصادية عن القصيم

 

بريدة - ماجد التويجري

شكلت إمارة منطقة القصيم فريق عمل تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير المنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، للإعداد لمشروع دراسة اقتصادية عن المنطقة، والعمل على إكمال المشروع من خلال نشر هذه المعلومات وتحديثها باستمرار، تناقش فيه الفرص الاستثمارية بالمنطقة وتزايد النمو وإمكانيات التوظيف.

ووفقاً للأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم فإن الحركة الاستثمارية التي انتظمت بالمنطقة، وخصوصاً في المجال العقاري والخدمي، قد أسهمت بشكل كبير في ذلك.

وأرجع العثيم الأمر إلى القوة الشرائية الهائلة التي شهدتها المنطقة وتزايد العوائد الاستثمارية الفعلية التي تجاوزت توقعات المستثمرين.

مؤكداً حاجة المنطقة وتقبلها إلى المزيد من الاستثمارات في كافة المجالات خاصة العقارية والسياحية والصحية والتعليمية.

وزاد العثيم أن موقع منطقة القصيم المتميز وسط المملكة، والكثافة السكانية العالية، سارع من عجلة تطور ونمو المنطقة الاقتصادي والاستثماري.

منوها بالجهود المتواصلة لغرفة القصيم في جذب الاستثمارات للمنطقة مبينا في هذا الصدد أن الغرفة تعمل كفريق تحت رعاية أمير المنطقة وسمو نائبه للإعداد لمشروع الدراسة الاقتصادية المطلوبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد