Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
أعلن تطبيق استراتيجيات جديدة في 2010
البنك السعودي للاستثمار يحتفل بإنجازات موظفيه

 

احتفل البنك السعودي للاستثمار بموظفيه في تجمع ضخم ضم أكثر من 650 موظفاً. وجاء الحفل لتتويج إنجازات الموظفين للعام المنصرم 2009م وإعلان استراتيجيات جديدة للبنك. وقام المدير العام للبنك الأستاذ مساعد بن محمد المنيفي بإلقاء كلمة، عبَّر فيها عن شكر البنك وامتنانه للموظفين الذين ساهمت جهودهم مجتمعة في الارتقاء بأداء البنك وتوسع عملياته.

كما ألقى مساعد المنيفي الضوء على الاستراتيجيات الجديدة للبنك التي بدأ تطبيقها مع بداية العام 2010م، والتي يحدد عبرها البنك السعودي للاستثمار أهدافه وسبل تحقيقها للسنوات الخمس القادمة. وقال المنيفي إن هذه الاستراتيجية نابعة من الرؤية والرسالة الجديدتين للبنك، اللتين تم اعتمادهما أواخر عام 2009م بغرض الارتقاء بمستوى الخدمات والتوسع في العمليات المصرفية على شتى الأصعدة.

وبمناسبة الحفل السنوي قام رئيس مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار د. عبدالعزيز العبدالله العوهلي بتكريم الموظفين الذين أمضوا فترات عمل متفاوتة في البنك؛ حيث قام بتقديم تكريم خاص لعدد 10 موظفين أتموا أكثر من 30 سنة عمل، في دلالة واضحة على ولائهم الكبير للبنك، وهم: حمد بن شحبل، أختر حسين، عبدالقادر طاهر، صلاح شمت، إسماعيل صالح إسماعيل، جميل قبيسي، عبده محمد عقدي، محمد نذير، مصطفى الكاف وإيبين إيبين.

كما كرَّم د. العوهلي 33 موظفاً عملوا ما يربو على 10 سنوات في البنك، إضافة إلى تكريم 72 موظفاً أمضوا فترة 5 سنوات عمل على الأقل. وشمل الحفل أيضاً تكريم المميزين بأداء فروع البنك البالغ عددها 43 فرعاً منتشرة عبر المملكة العربية السعودية.

كما هنأ الدكتور عبدالعزيز العوهلي الأستاذ مساعد المنيفي بمناسبة تعيينه مديراً عاماً جديداً للبنك مع بداية عام 2010م، وأثنى د. العوهلي على العمل الدؤوب والتدرج الوظيفي للأستاذ مساعد المنيفي الذي توّج بتعيينه مديراً عاماً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد