Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
درعة ترعى برنامج يوم الإعاقة

 

رعت شركة درعه للتجارة برنامج يوم الإعاقة العالمي تحت شعار (الإعاقة وطريقي إلى النجاح) الذي نظمته إدارة العلاقات العامة بمستشفى السعودي الألماني. حظي البرنامج بتشريف معالي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور عبدالله اليوسف والذي قام بإلقاء كلمة عبر من خلالها عن سعادته بتفاعل شركات القطاع الخاص مع القطاع الحكومي بما يخدم المجتمع وأن اهتمام القطاع الخاص بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن أفاد كثيراً في تفعيل العديد من البرامج الاجتماعية بالمملكة.

من جانب آخر أعرب العضو المنتدب لشركة درعه للتجارة أن رعاية هذه البرامج تأتي في إطار التزام شركة درعه بمسؤوليتها الاجتماعية نحو شباب الوطن وخاصة البرامج التي تخدم المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، فالمؤمنين في ترابطهم وتراحمهم كالجسد الواحد بالإضافة إلى أن التوسع المستمر لشركة درعه على مستوى جميع القطاعات قد أفاد الشركة في قدرتها على المساهمة بتبني العديد من البرامج التي تخدم المجتمع.

في ختام البرنامج الذي شمل العديد من الفقرات التي قام بتقديمها الموهوبين من المعاقين قام معالي وكيل الوزارة الدكتور عبدالله اليوسف بتكريم الراعين للبرنامج وتقديم الهدايا للمشاركين بالبرنامج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد