Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
أقيم تحت رعاية معالي د. خالد السلطان
يوم مفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

 

نظّمت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن مؤخراً اليوم المفتوح للتوظيف.. وهو نشاط سنوي تنظّمه الجامعة تحت رعاية معالي مدير الجامعة د. خالد بن صالح السلطان، ويمتد لعدة أيام، ويدعى للمشاركة فيه الشركات والمؤسسات لعرض فرص العمل والتدريب المتاحة لطلاب الجامعة ولتعريف الطلاب بأنشطة الشركة أو المؤسسة وكذلك للتعرّف على تخصصات الجامعة بشكل أفضل.

وتعد جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الجهة الرائدة في فكرة إقامة هذه المناسبة على المستوى المحلي, والتي تحرص الشركات والمؤسسات على المشاركة فيها وتتزايد عاماً بعد عام حتى وصلت إلى أكثر من مائة وعشر شركات خلال العام الماضي.

وقد أثمرت هذه الفعالية التي وفرت المكان لعقد المقابلات الشخصية للشركات الراغبة عن التوظيف الفوري لعدد من الخريجين..

كما دأبت الجامعة في السنوات الأخيرة على إتاحة الفرصة للجهات المشاركة, والمهتمين لإلقاء المحاضرات الهادفة المتعلقة بالتوظيف أثناء فعاليات يوم المهنة لدعم هذه المناسبة وحث الطلاب على الاستفادة القصوى منها, حيث تقام محاضرات وورش عمل للطلاب في كيفية إجراء المقابلات الناجحة وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة.

ويسعى اليوم المفتوح للتوظيف إلى توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعة وتوفير فرص تدريبية لطلاب الجامعة ضمن البرنامج التعاوني, والتدريب الصيفي، وإتاحة الفرصة لجهات العمل لمقابلة الخريجين لاختيار الأنسب منهم.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد