Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
د. التركي يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة مكة الخيرية

 

الجزيرة - الرياض

ترأس الدكتور عبد الله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مكة المكرمة الخيرية اجتماع مجلس الأمناء بمقر الإدارة العامة في الرياض بمشاركة أعضاء المجلس.

وافتتح الدكتور التركي الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس، وثمن الدور الذي تقوم به المؤسسة الذي يرتكز على رعاية الأيتام تربوياً وتعليمياً وصحياً وإقامة المشروعات ذات الصلة بالأيتام.

ودعا أعضاء مجلس أمناء المؤسسة والجهات الخيرية التي تتعاون معها بالإضافة إلى إدارتها ولجانها لاستمرار العمل لتحقيق أهداف العمل الخيري الذي أنشئت مؤسسة مكة المكرمة الخيرية من أجلها، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والأنشطة التي يتم من خلالها تقديم المساعدات الصحية والتعليمية والاجتماعية لذوي الحاجات، مع التركيز على رعاية الأيتام.

وشدد الدكتور التركي في كلمته على تنفيذ الأعمال التي تحقق متطلبات الأيتام وذلك بوضع البرامج العملية بشأن رعايتهم وتنشئتهم على هدي القرآن الكريم وسنّة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ومنهج السلف الصالح. واستعرض الشيخ متعب بن عواض المالكي المدير العام للمؤسسة تقريراً تضمن إنجازات المؤسسة خلال الفترة الماضية وما حققته المؤسسة من تقدم ملموس في برامجها ونشاطاتها، الأمر الذي انعكس إيجاباً على مشروعات الأيتام وبرامجها التي بالتالي تسهم في تحقيق أهداف المؤسسة.

وشهد الاجتماع الدكتور عبد الله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم السابق والدكتور علي بن مرشد المرشد ونخبة من المسؤولين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد