Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
الأمير نايف يثني على كوادر برنامج زراعة الأعضاء في مستشفى الملك فهد بالدمام

 

الجزيرة - واس

وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية شكره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة لما حققه مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام من إنجازات طبية خلال العام 1430هـ بأيد سعودية، من خلال نجاح برنامج زراعة الأعضاء بزراعة (48) كلية و(4) عمليات زرع بنكرياس وعمليتي زرع كبد تكللت جميعها بالشفاء ولله الحمد.

وقال سموه لمعاليه (إننا وإذ نشكركم والكوادر الطبية التي تمت على أيديهم تلك الإنجازات لنتمنى للجميع المزيد من التوفيق).

وكان معالي وزير الصحة قد رفع برقية لسموه الكريم هنأه فيها على النجاح الباهر الذي حققه مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام خلال عام 1430هـ من إنجازات برنامج زراعة الأعضاء الذي يعد الأول في المملكة ومنطقة الخليج والشرق الأوسط الذي يقوم بزراعة البنكرياس والثالث على مستوى المملكة في زراعة الكبد.

وقال معاليه في برقيته (إن هذا الإنجاز الكبير ما كان ليتحقق لولا توفيق الله تعالى ثم الدعم والاهتمام المتواصل من ولاة الأمر حفظهم الله والتوجيهات الدائمة بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمملكة إلى أعلى المستويات).

الجدير بالذكر أن مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام يعمل على تقديم رعاية صحية تخصصيه مساوية لما يقدم عالمياً مرتكزاً على أربع تخصصات مهمة وهي أمراض السرطان أورام أطفال (كبار) وزراعة الأعضاء وأمراض الجهاز العصبي والأمراض الوراثية إضافة إلى بقية التخصصات الطبية المتقدمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد