Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
الرئيس في مقدمة المستقبلين:
استقبال رسمي وشعبي لمنتخب مصر الفائز بكأس إفريقيا

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

احتفلت مصر رسمياً وشعبياً بعودة منتخبها الأول لكرة القدم صباح أمس فائزاً بكأس الأمم الأفريقية (أنجولا 2010)، وهي المرة الثالثة على التوالي لهذا الفريق الذي أسعد جماهير كرة القدم العربية والمصرية بانتصاراته المتتالية وإنجازاته الكبيرة.

وخرج الرئيس المصري حسني مبارك على رأس مستقبلي بعثة المنتخب المصري إلى مطار القاهرة الدولي بعد أن حقق المنتخب إنجازاً تاريخياً بحصوله على كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.

وقام مبارك بمصافحة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب وهنأه على الانتصار ثم صافح أعضاء الجهاز الفني واللاعبين وأعضاء البعثة وهنأهم على الإنجاز التاريخي وعلى إسعادهم للشعب المصري والشعوب العربية.

ووقع الرئيس على زي المنتخب الرسمي احتفالاً بالفوز والتقطت الصور التذكارية وهو يحمل كأس أفريقيا للمرة الثالثة 2010 وسط بعثة الفريق من اللاعبين والجهاز الإداري والفني وأعضاء اتحاد الكرة المصري.

حضر مراسم الاستقبال بالمطار رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف ورئيسي مجلس الشعب والشورى ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي والداخلية والبترول، كما تجمع مئات الآلاف من المواطنين في ساحة وطريق المطار لاستقبال المنتخب الذي حقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بعد حصوله على كأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد