Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
ويلي جاهز.. الغامدي واصل علاجه.. الدوسري والعنبر انتظار
جريتس يواصل غيابه ويقلق الهلاليين قبل ملاقاة الفيصلي

 

كتب - فيصل المطرفي

أزعج نبأ غياب مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي ايريك جريتس عن المران الثاني على التوالي أنصار الفريق كثيراً بعد أن أدى الفريق تدريباته صباح أمس بقيادة مساعده الألماني رينرد ستامب ومدرب اللياقة الفرنسي ديديه فيليب، ودارت أنباء متواترة بأن مدرب الفريق طلب من إدارة النادي تمديد إجازته ولاسيما أن مغادرته هذه المرة كانت لبلاده (بلجيكا) وينتظر أن يتواجد المدرب اليوم ولاسيما أن التطبيقات التكتيكية ستنطلق في الحصة التدريبية اليوم لقرب مواجهة الفريق الهلالي التي ستجمعه بنظيره (الفيصلي) بعد غد بالرياض وهي المباراة التي سيبدأ فيها الفريق حملة الدفاع عن لقبه.

يشار إلى أن تدريب الأمس اقتصر على النواحي اللياقية داخل ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي.

وعلى صعيد المصابين واصل الثنائي محمد العنبر وعبدالعزيز الدوسري أداء برامجهم التأهيلية بينما مكث لاعب وسط الفريق عمر الغامدي في عيادة النادي الطبية، وكان السويدي ويلي قد تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به وبات جاهزاً ويبقى أمر مشاركته بيد الجهاز الفني، وسيواصل الفريق تدريباته صباح اليوم على أن تختتم مساء الغد.

من جهة أخرى واصل اللاعبون تطبيق البرنامج الغذائي المرسوم من الجهاز الفني حيث يتناول اللاعبون الغداء بمقر معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز.

وفي خط آخر تسعى إدارة النادي توفير مبالغ المكافآت للفريق الأول والأولمبي لتسليمها في الأيام القادمة لتكون المحفز خلال منافسات كأس ولي العهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد