Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
حسن شحاتة يرحب بقيادة نيجيريا في مونديال 2010

 

القاهرة - مكتبالجزيرة - طارق محيي

أعلن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول الفائز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، أنّ عدداً من المنتخبات والأندية الإفريقية تسعى للتعاقد معه لتولي مهمة تدريب فريقها في المرحلة المقبلة، مؤكداً أنه سيدرس كل هذه العروض للرد عليها في الوقت المناسب.

وقال شحاتة في تصريحات تليفزيونية عقب فوز منتخب مصر على غانا وتتويجها باللقب القاري، إنّ الاتحاد النيجيري لكرة القدم أعلن رسمياً عن رغبته في التعاقد معي لتولي تدريب النسور الخضراء في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، مضيفاً أنّ التليفزيون النيجيري أذاع خبر رغبتهم في التعاقد معي وهو شرف كبير لي.

وأبدى شحاتة رغبة في تولي تدريب المنتخب النيجيري، مؤكداً أن الظهور في مونديال 2010 سيكون شرفاً كبيراً لي وسأكون ممثلاً لمصر في هذا المحفل العالمي، لكن في نفس الوقت أوضح شحاتة أنّ الأمر متروك لمسؤولي اتحاد الكرة المصري للسماح له بتولي تدريب نيجيريا لفترة مؤقتة حتى نهائيات كأس العالم فقط.

من جانب آخر عبّر شحاتة عن فخره بأن يكون ومعه باقي أعضاء المنتخب سبباً في فرحة الشعب المصري والشعوب العربية بعد الفوز بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في التاريخ. وقال عقب الفوز على غانا في نهائي أنجولا 2010 أوجِّه رسالة للشعب (افرحوا بما تحقق لأنكم تستحقون ذلك وأكثر) .






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد