Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
فحص إشعاعي للتايب.. الشمراني يبدأ تأهيله.. بشار على لائحة الانتقال
الشباب يتفق مع الأهلي المصري ويعلن تفاصيل شكواه ضد أنجولا

 

كتب - سلطان الجلمود

أكدت إدارة نادي الشباب اتفاقها مع نظيرتها في النادي الأهلي المصري بشأن تسليم الدفعة الأخيرة من قيمة انتقال اللاعب الأنجولي أمادو فلافيو بعد 8 أيام وهي الدفعة الخامسة والأخيرة بحسب الاتفاق الذي تم بين الطرفين عند انتقال اللاعب بداية الموسم الحالي.

في حين أكدت الإدارة الشبابية أنها قامت بإرسال كل المعلومات حول إصابة اللاعب فلافيو وتفاصيل الشكوى ضد إدارة المنتخب الأنجولي إلى المحامي الدولي الذي سيقوم بإعداد مذكرة ليتم رفعها إلى الاتحاد الأنجولي وإرسال صورة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لإثبات حق النادي من خلال تبيين مدى الضرر الذي وقع على اللاعب بعد مشاركته وهو مصاب وكذلك النادي الذي خسر مشاركته.

وفي شأن آخر فتح الشبابيون قنوات اتصال مع إدارة نادي الرفاع الغربي البحريني بشأن حسم قضية اللاعب حسين بابا واقتراب الطرفين من وضع اللمسات الأخيرة للحل الودي وإغلاق ملف القضية.

من جانب آخر وضعت الإدارة اللاعب بشار عبدالله على قائمة الانتقال حيث حددت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي يوم 21-3-1431هـ موعداً لفتح المظاريف الخاصة بالعروض المقدمة من الأندية التي ترغب الاستفادة من خدماته.

وعلى صعيد المصابين ينتظر أن يخضع المحترف الليبي طارق التايب اليوم إلى فحوص طبية تتمثل في إجراء أشعة على موضع إصابته السابقة بعد شعوره بالآلام فيها، وقد تواجد في العيادة أمس في حين بدأ المهاجم ناصر الشمراني المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي في نفس المركز الذي أجرى فيه عملية الرباط الصليبي حيث سيقوم الجهاز الطبي بمتابعة برنامج اللاعب خلال الفترة القادمة.

من جانبه تكفل خالد البلطان بتكاليف إجراء عملية الرباط الصليبي للاعب درجة البراعم لكرة القدم عبدالرحمن الخيبري الذي سيقوم بإجرائها في مستشفي دلة على يد الدكتور سالم الزهراني.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي استعداده لملاقاة القادسية بعد غد الخميس في إطار مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد.

وعلى صعيد آخر يقوم وفد من المستشار الإداري لفريق عمل تطوير المنتخبات الوطنية لكرة القدم برئاسة المستشار ريك باري بزيارة النادي مساء اليوم حيث سيتم الالتقاء بمسؤولي النادي.

وعلى صعيد مختلف تواجدت قناة الإخبارية السعودية أمس في النادي وقامت بعمل حوارات مع بعض لاعبي فريق الشباب كان في مقدمتهم صالح القميزي وصقر عطيف وعمر المزيعل حيث سيتم بث هذه الحوارات في برنامج الشوط الأخير في فقرة تتحدث عن المواهب وقام بعمل هذه اللقاءات المراسل سعد المريشد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد