Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/02/2010 G Issue 13641
الثلاثاء 18 صفر 1431   العدد  13641
 
الحضري: «إنه أفضل جيل في تاريخ كرة القدم المصرية»

 

أكد حارس مرمى الفراعنة عصام الحضري أن المنتخب المصري المتوج باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي هو أفضل جيل في تاريخ كرة القدم المصرية. وقال الحضري «إنه أفضل جيل في التاريخ، نملك لاعبين أبلوا البلاء الحسن في الأدغال الأفريقية، لم نكتف بالتتويج في القاهرة عام 2006 بل نجحنا خارج قواعدنا وفي مناسبتين متتاليتين، إنه بالفعل أفضل ما أنجبته الملاعب المصرية».

وتابع «لم نشكك ولو للحظة واحدة في مؤهلاتنا، خضنا مباريات البطولة بروح تضامنية ومعنويات عالية، كنا نشعر بأننا عائلة واحدة يقودها حسن شحاتة، الأب الروحي، بالنسبة لنا، أخرجنا من ذاكرتنا الفشل في التأهل إلى المونديال وركزنا على البطولة القارية لأنها كانت هدفنا وفرصتنا لتأكيد قوتنا وريادتنا للكرة الأفريقية وفوزنا على 4 من أصل 6 ممثلين للقارة السمراء أكبر دليل على أحقيتنا في التواجد في أكبر المحافل العالمية».

وتابع «أثبتنا تألقنا في كأس القارات الصيف الماضي أمام أغنى المنتخبات العالمية واليوم أعدنا البسمة إلى جماهيرنا التي لم تتخل عنا حتى في أحرج المواقف، صحيح أنها كانت بعيدة عنا لصعوبة سفرها إلى أنغولا لكنها كانت قريبة منا دائما وتؤازرنا وتشجعنا ولولا تفكيرنا في ذلك لما نجحنا مئة بالمئة في مهمتنا».

وأعرب الحضري عن سعادته الكبيرة بتتويجه أفضل حارس مرمى في الكأس القارية للمرة الثالثة على التوالي، وقال «هذا ثمرة تدريباتي اليومية والشاقة، وتعليمات الجهاز الفني للمنتخب المصري، لا زلت قادرا على الدفاع عن عرين المنتخب على الرغم من تقدمي في السن». وختم «طموحاتي كبيرة على غرار المنتخب المصري وسنواصل معا مسيرتنا نحو حصد مزيد من الألقاب لشعبنا كلما سنحت الفرصة لذلك».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد