Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/02/2010 G Issue 13643
الخميس 20 صفر 1431   العدد  13643
 
رعت اللقاء العلمي عن صحة الحيوان
الجمعية السعودية للعلوم الزراعية تكرّم المراعي

 

رعت شركة المراعي اللقاء العلمي الذي نظمته الجمعية السعودية للعلوم الزراعية بالرياض تحت عنوان «واقع صحة الحيوان وأهمية الأمن الحيوي في مشاريع الإنتاج الحيواني»، وذلك في إطار استمرار شركة المراعي لرعايتها العديد من البرامج التوعوية في المجالات الاجتماعية والصحية.

وقد تم تكريم الشركة في افتتاح اللقاء العلمي وتسلم درع التكريم طلال العتيبي مدير العلاقات العامة والإعلام من الدكتور إبراهيم بن محمد عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم الزراعية الذي وجه الشكر لشركة المراعي لتقديمها دعم سخي ولرعايتها الرئيسية للقاء من منطلق استشعارها لأهمية المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص مؤكدا أن ذلك يعتبر سمة أساسية من السمات التي تميز شركة المراعي.

من جانب آخر أوضح عبدالرحمن المهنا العضو المنتدب بالمراعي أن رعاية هذا اللقاء ينبع من منطلق استشعار المسؤولية المجتمعية واعتبارها ركيزة أساسية من ركائز إستراتيجية المراعي. وذكر أن اللقاء اشتمل على محاور ثلاثة هي: دور المحاجر البيطرية والمختبرات في الحد من الأمراض الوافدة. والأمن الحيوي في مزارع الإنتاج الحيواني(الماشية- الدواجن). والأمراض السائدة في الحيوانات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد