Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/02/2010 G Issue 13643
الخميس 20 صفر 1431   العدد  13643
 
ولي العهد يدعو د. مجور لحضور أعمال مجلس التنسيق السعودي- اليمني

 

صنعاء - واس:

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي اليمني رسالة إلى أخيه دولة رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية الدكتور علي محمد مجور رئيس الجانب اليمني في مجلس التنسيق تضمنت دعوته لحضور أعمال الدورة الـ19 للمجلس المقرر انعقادها بالرياض في 27 فبراير الحالي.

وقام بنقل الرسالة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن علي بن محمد الحمدان خلال استقبال رئيس الوزراء اليمني له أمس بصنعاء.

وعبر مجور خلال اللقاء عن تقديره لدعوة سمو ولي العهد التي تعكس الحرص المشترك على تأكيد الدور الحيوي لمجلس التنسيق في تعزيز العلاقات الثنائية معربا عن ثقته بأن الدورة الـ 19 للمجلس بمخرجاتها ستعزز من دور المجلس في خدمة وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وتطلعات الشعبين الشقيقين الجارين في العمل المشترك والمثمر وترجمة توجيهات قيادتهما.

كما ثمن مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمسيرة التنمية ووحدة اليمن وأمنه واستقراره منوها بهذا الخصوص بموقف المملكة الداعم لجهود اليمن لمواجهة التحديات خلال اجتماع لندن الأسبوع الماضي.

من جانبه جدد السفير الحمدان خلال اللقاء حرص المملكة على مساندة اليمن وما يقوم به من خطوات تنموية واقتصادية وأمنية تسعى إلى خير اليمن وشعبه منوها بالنجاح المشهود الذي حققه اجتماع لندن لدعم اليمن لمواجهة التحديات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد