Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/02/2010 G Issue 13643
الخميس 20 صفر 1431   العدد  13643
 
التعاون يختتم معسكره بالجبلين صباحاً.. ووصول الحكمي والنجعي.. والعيدان يتكفل بنقل الجماهير

 

بريدة - تركي الهدلق :

يختتم الفريق الأول بنادي التعاون اليوم الخميس معسكره الاعدادي المقام حالياً في فندق موفنبيك وذلك بلقاء فريق الجبلين صباح اليوم في الساعه الحادية عشرة وذلك على ملعب نادي الأمل بالبكيرية ويسعى مدرب الفريق الروماني جرجوري إلى إعطاء جميع اللاعبين فرصة المشاركة وخاصة الثنائي الجديد الذي تعاقدت معه إدارة النادي على سبيل الإعارة وهم عبده حكمي وحسين النجعي وسيمنح مدرب الفريق اللاعبين راحة يوم الجمعه على أن تعاود التدريبات عصر يوم السبت على ملاعب النادي.

من جهة أخرى وصل عصر أمس الأول إلى مطار منطقة القصيم لاعبي الفريق اللاعب حسين النجعي واللاعب عبده حكمي وكان في استقبالهم عضوي مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله السلوم والأستاذ علي الشايعي وإعضاء مجلس الجمهور وحشد جماهيري كبير صفق للاعبين كثيراً في صالة المطار وقد أعرب اللاعبان عن سعادتهما بارتداء شعار التعاون واعدين الجماهير التعاونية بتقديم كل ما يرضي طموحاتهم والمساهمة مع زملائهم في صعود التعاون هذا الموسم إلى دوري زين.

وعلى صعيد متصل تصرف إدارة النادي مطلع الأسبوع المقبل راتب شهر لجميع اللاعبين وذلك تحفيزاً لهم قبل الموقعة المهمة أمام فريق الطائي.

وفي ذات السياق تكفل عضو شرف النادي الأستاذ طارق العيدان بتسيير حافلات لنقل الجماهير لمدينة حائل وذلك لمساندة الفريق في مباراته أمام فريق الطائي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد