Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/02/2010 G Issue 13643
الخميس 20 صفر 1431   العدد  13643
 
النصر والشباب وتنافس على الأكثر تعادلاً
الدعيع والشلهوب يغردان خارج السرب

 

عنيزة - خالد الروقي :

في مباراة التتويج واستلام كأس الدوري أكمل بطل دوري زين السعودي للمحترفين ونادي القرن الآسيوي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مسلسل أفراحه وتفوق في الجولة العشرين على نظيره فريق الاتفاق بهدف دون رد بعد أن توج بطلاً للمسابقة قبل نهايتها بثلاث جولات في رقم قياسي لم يسجل بعد وفي نفس الجولة ظل فريق الشباب متمسكاً بالوصافة بعد تفوقه على مطارده المباشر فريق الاتحاد بهدفين لهدف ويأتي أبرز ما حفلت به الجولة العشرون ما يلي:

- لا زال فريق الهلال هو صاحب الأفضلية في كل شيء في إحصائيات الدوري فإن كان عن عدد مرات الفوز فالفريق ضمن الأولوية بسبعة عشر انتصار ونفس الأمر ينطبق على أهداف الفريق التي تساوت في عددها مع رصيده النقطي البالغ ثلاثة وخمسين كما أن حارسه وحارس القرن الآسيوي بقي الأقل استقبالاً للأهداف بخمسة عشر هدفاً فقط استقبلتها شباكه ويعد الفريق الأقل تحقيقاً للتعادلات بتعادلين والأقل خسائر بخسارة وحيدة.

- بعد تعادله مع الأهلي نافس فريق النصر نظيره فريق الشباب على صدارة الفرق الأكثر تعادلاً بواقع سبعة تعادلات لكل فريق.

- عادل فريق الرائد عدد مرات الفوز مع فريقي نجران والقادسية بعد فوزه على الأول ليصبح كل فريق قد فاز ثلاث مرات كأقل الفرق في ذلك.

- وبسبب هذه الخسارة انفرد فريق نجران بقائمة الفرق الأكثر هزيمة بثلاث عشرة مرة.

- فريق الشباب لعب عشرين لقاء وسجل في مرماه عشرين هدفا بمعدل هدف في كل مباراة.

- بعد تعادلهما مؤخراً رفع النصر أهدافه للرقم ثلاثين ونقاطه إلى إحدى وثلاثين نقطة في حين رفع الأهلي أهدافه إلى ستة وعشرين هدف ونقاطه إلى سبع وعشرين نقطة.

- مع الهدفين اللذين استقبلتها شباك فريق الاتحاد أمام الشباب يكون إجمالي ما تلقت شباكه تسعة وعشرين هدفا وهو بالمناسبة رقم قميص لاعبه طلال المشعل الذي سجل هدفه الوحيد والأخير أمام فريق الشباب نفسه.

- فريق الرائد تعادل في خمس مباريات وسجل خمسة عشر هدفا واستقبلت شباكه ثلاثين هدفا بفارق سلبي 15هدفا.

- لا يجد لاعب فريق الهلال محمد الشلهوب أي منافسة على صدارته لهدافي الدوري باثني عشر هدفاً فيما يليه تياجو نيفيز بأحد عشر هدفاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد