Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/02/2010 G Issue 13643
الخميس 20 صفر 1431   العدد  13643
 
دعا أنصار الزعيم للحضور الليلة.. رئيس الهلال يتحدث لـ «الجزيرة» قبل لقاء الفيصلي:
حذرت اللاعبين من الإشادات.. وتأخر وصول المدرب لا يقلقني

 

كتب - فيصل المطرفي :

قدَّم رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره الجزيل لقائد الفريق الأول محمد الدعيع على بادرته المتمثلة بتوقيعه على عقد تجديده على بياض دون الخوض في التفاصيل.. تاركاً تحديد الأمور المالية لإدارة النادي.. وهو الخبر الذي انفردت به (الجزيرة) أمس.. وزاد سموه: ما قام به الدعيع غير مستغرب من لاعب يعشق ناديه.. وقدم العديد من التضحيات من أجل الكيان الهلالي، فهو عنصر مؤثر وقائد محنك ويملك تاريخاً مميزاً طوال مشواره الرياضي.. ويظل علامة فارقة في خارطة الفريق واستمراره مكسب كبير للفريق الأزرق.

وحول تأثير غياب مدرب الفريق عن تحضيرات الفريق وإشرافه على التدريب الأخير فقط قبل ملاقاة الفيصلي اليوم علق سموه قائلاً: عدم وجود المدرب كان لظروف قاهرة منعته من الوصول مبكراً بعد إجازته القصيرة.. وفي تصوري أن مواجهة الفيصلي لا تُقارن بمباراة مع أحد الأندية المنافسة.. مع احترامي الكامل لفريق الفيصلي.. وأرى أن إشرافه على التدريب الأخير ووقوفه على استعدادات اللاعبين أمس كافٍ قبل خوض أولى مباريات كأس سمو ولي العهد الأمين.

وأضاف: نأمل حسم المواجهة مبكراً كي لا تزيد الضغوط على اللاعبين داخل الملعب وذلك باحترامنا للخصم.. وشخصيا اجتمعت باللاعبين وحذرتهم من الركون للإشادات الواسعة بالفريق الهلالي بعد تحقيقه لبطولة الدوري.. وأوضحت لهم بأن الجمهور الهلالي لا يرضى إلا بالبطولات.. وطالبتهم بنسيان الإنجاز السابق والتفكير بتركيز كبير على المرحلة المقبلة التي ستشهد منافسة الفريق على الكثير من الاستحقاقات الهامة.. ونجوم الفريق يعون جيداً المسؤولية الكبيرة ويطمحون لمواصلة تحقيق الانتصارات وإسعاد كل من ينتمي لنادي القرن لما يملكونه من قدرات هائلة.

وناشد سموه أنصار الفريق بالتواجد بشكل كبير في لقاء الليلة الذي سيبدأ فيه الفريق الهلالي حملة الدفاع عن لقبه.. مشيراً إلى أن إقامة المواجهة على أرض الهلال وبين جماهيره يجب أن تكون عاملاً مساعداً لتجاوز الفريق لمحطة الفيصلي.. والمضي قُدماً نحو الأدوار المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد