Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/02/2010 G Issue 13643
الخميس 20 صفر 1431   العدد  13643
 
استعداداً لمواجهة الشباب
القادسية يغلق تدريباته والهزاع يشيد بوقفة الجماهير

 

الخبر - طلال الغامدي :

أكد رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع اعتزازه بجماهير ناديه ومساندتهم للفريق في كل مكان حيث قال: لكن ما يندى له الجبين أن يكون هناك بين الجمهور من يحاول الإساءة للاعبين ويثبط من عزائمهم لأهداف لا نعرف مغزاها وذلك بتوجيه ألفاظ مسيئة تجرح مشاعر اللاعبين الذين هم في أمس الحاجة لرفع معنوياتهم خصوصا في هذا الوقت بالتحديد. واستطرد الهزاع: جمهورنا هو داعمنا وهو اللاعب رقم واحد في الفريق ونتمنى حضوره الدائم للمساندة والاستمتاع ودعم اللاعبين معنويا ونفسيا وهذا هو مطلب أي فريق وأي إدارة في العالم, ولكن للأسف ما حدث هو العكس ومن بعض الدخلاء على جمهورنا الحبيب فعلى سبيل المثال عندما تسلم الحارس علي المختار شارة القيادة من زميله زكريا الهداف بعد خروجه مصابا في مباراة الحزم الماضية تفاجأنا بهتافات مسيئة من بعض الجماهير التي تقف مع جمهور القادسية وهو الأمر الذي استنكرناه ولا نرضى به نهائيا خصوصا أن الفريق كان متقدما ويحتاج إلى التشجيع والمساندة من أجل المحافظة على أهم ثلاث نقاط في مشوار الفريق.. وأضاف الهزاع تم إعطاء المختار قيادة الفريق كتحفيز له وكذلك لرفع معنوياته وهو ما سيجعله يزيد من تحمله المسؤولية في سبيل الذود عن مرمى الفريق.

واختتم الهزاع حديثه بأن الجماهير هي الوقود الأول والأخير في دعم مسيرة الفريق سواء كان هو على رأس الهرم أو أي شخص آخر، ولكن كل ما نتمناه هو الحرص على الكيان بعيدا عن الأسماء وألا يكون حضورنا من أجل فلان أو علان كل ما نتمناه هو الحضور من أجل نادي القادسية الكيان بعيدا عن الأسماء والألقاب فالكل يعمل من أجل القادسية والعمل دائما ما يحتمل الصواب والخطأ وفي الأخير يبقى الهدف من هذا العمل هو الارتقاء بنادي القادسية ويبقى التوفيق بيد الله.

الجدير ذكره بأن أوضاع البيت القدساوي تمر في مرحلة خطرة مما يؤثر على أداء الفريق في المرحلة القادمة من دوري زين للمحترفين بسبب بعض التصريحات أو تصفية الحسابات على حساب النادي.

من جهة أخرى منع مدرب الفريق البلغاري ديمتروف الإعلام والجماهير من مشاهدة مران الأمس وهي لأول مرة تطبق من قبل المدرب وربما يعود ذلك إلى إبعاد اللاعبين وعزلهم عن ما يحصل بالخارج من أوضاع سيئة وللتركيز أكثر من أجل كسب مواجهة الشباب والتي تقام اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد