Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/02/2010 G Issue 13646
الأحد 23 صفر 1431   العدد  13646
 
تجربة فندقية رفيعة للتمتع بالإجازة المدرسية
بارك إن الخُبر يستعد لاستقبال الطلاب والعائلات

 

أتم فندق بارك إن الخُبر كامل استعداداته لاستقبال العائلات من مختلف مناطق المملكة. وقال فؤاد منصور مدير عام الفندق إن النسبة الأعلى من الضيوف سوف تأتي من المنطقة الوسطى وذلك بحكم قربها من المنطقة الشرقية والبحرين. ويتوقع نسبة إشغال مرتفعة في فندق بارك إن الخُبر نظراً لما يتمتع به من سمعة طيبة ومستوى راق وخدمة تليق بضيوفه. وسوف يتمتع الضيوف بعرض الإجازة المدرسية الذي يشتمل على إفطار مجاني، إنترنت مجاني، إقامة مجانية للأولاد دون سن الثانية عشرة، خصومات خاصة على الوجبات. أما الأحباء الصغار فيمكنهم اللعب طوال النهار في مدينة مرح الترفيهية الحديثة الموجودة داخل مجمع هايبر بنده والتي تبعد دقيقة واحدة عن الفندق.

ويتميز فندق بارك إن الخُبر بحداثة وجاذبية ملفتة، ويوفّر لنزلائه 148 غرفة زاهية، تتضمن 14 جناحاً تنفيذياً متصلة بغرف للعائلات. أما مطعم النخيل فيقدّم بوفيه غنية بالأطباق العالمية الشهيرة، بينما يمكنك أن تتناول شراباً منعشاً في ردهة الفندق أو في الباتشيو كافيه. وكان الفندق قد استقبل مؤخراً رئيساً جديداً للطهاة يتمتع بخبرة تزيد على 12 عاماً ومتمكن في عدد كبير من المطابخ العالمية.

كما يتميز الفندق بألوانه المفرحة، مثل الأحمر، الأزرق والأصفر، وقد تم استخدام هذه الألوان في كافة أرجاء الفندق، بدءً من ردهة الفندق التي يطغى عليها اللون الأحمر مروراً بأرقام الغرف وصولاً إلى الأكواب وأرقام الغرف. ويقول منصور، تلك هي ألوان بارك إن المعتمدة في كافة فنادقنا المنتشرة في العالم وهي علامة فارقة تميزنا وتحفّزنا لنبقى متميزين في البيئة التي نعمل بها.

أما عن موقع الفندق فيقول وسيم طربيه، مدير إدارة المبيعات والتسويق، أن موقع فندق بارك إن الخُبر يجعله مثالياً وخياراً فريداً للعائلات والأفراد على السواء. يقع الفندق على طريق الملك فيصل المعروف أيضاً بالطريق الساحلي حيث يجاور هايبربنده (المخازن الكبرى سابقاً)، وكذلك يبعد دقائق قليلة عن معرض إكسترا للإلكترونيات، هوم سنتر وكورنيش الخُبر، مؤكداً أن الشريحة الكبرى من الضيوف تثني على هدوء الموقع وابتعاده عن إزعاج وضوضاء المركبات وزحمة السير.

وتتميز سلسلة فنادق بارك إن عن فئتها من الفنادق المنافسة بإتقانها لأسس الضيافة، حيث تُقدّم تجربة فندقية رفيعة بأسعار مناسبة. صُمّمت الغرف لتكون فعّالة، مريحة، عملية مع التشديد على مستوى النظافة والصيانة المستمرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد