Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/02/2010 G Issue 13646
الأحد 23 صفر 1431   العدد  13646
 
بنك الجزيرة يرفه عن أبناء النازحين وأيتام صبيا

 

أقامت إدارة خدمة المجتمع في بنك الجزيرة ضمن برنامج «خير الجزيرة لأهل الجزيرة لقاءً ثقافياً ترفيهياً لأبناء الجمعية الخيرية بمحافظة صبيا وذلك بمركز فن لاند الترفيهي بصبيا، حيث أعدت إدارة خدمة المجتمع برنامجا ًمتكاملا ًمن المسابقات والفعاليات الترويحية والثقافية لـ180 يتيماً وعدد من أبناء النازحين بمخيمات الإيواء، وقد حضر الحفل وكيل محافظ محافظة صبيا الأستاذ شوقي علي عثاثي بالإضافة إلى عدد من المسؤولين وأسر الأيتام.

وقد أشاد وكيل محافظ محافظة صبيا شوقي عثاثي أثناء حضوره للحفل بالدعم المبارك من إدارة خدمة المجتمع ببنك الجزيرة وقدم شكره باسمه وباسم جميع أبناء صبيا للبنك على جهوده المتميزة في دعم الأعمال الاجتماعية التي تدل على الشراكة الناجحة بينه وبين المجتمع.

وأوضح الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة أن تنظيم اللقاء يأتي انطلاقاً من الدور الاجتماعي للبنك كواجب وطني وإنساني في خدمة الأيتام التي تعد من الفئات الغالية على المجتمع لافتاً إلى أن اللقاء اشتمل على فعاليات متنوعة منها المسابقات الثقافية وأناشيد الرواد والألعاب الترويحية.

وأكد الدكتور العليان أن برامج خدمة المجتمع سوف تتواصل في تقديم العديد من الأنشطة الإنسانية والاجتماعية خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر بنك الجزيرة البنك الرائد والاختيار الأول في الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة وفي صدارة قائمة أفضل المصارف المتوافقة مع أحكام الشريعة محليا وعالمياً، حيث حصل بنك الجزيرة على عدد كبير من الجوائز تقديرا لتميزه في الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة. كما يعد بنك الجزيرة رائدا في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال برنامج «خير الجزيرة لأهل الجزيرة» الذي رصد له 100 مليون ريال لدعم مبادرات ورعاية برامج رئيسية موجهة لتنمية المجتمع, وذلك انطلاقا من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف, بالتعاون مع مؤسسات حكومية و غير حكومية لها إسهاماتها في مجال العمل الخيري. هذه البرامج موجهة لمساعدة أعداد كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة من الأسر والأفراد على حد سواء بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية في التأهيل المهني لمئات من الشباب والشابات السعوديين لمنحهم فرص حقيقية للالتحاق بسوق العمل والمشاركة الفاعلة في تنمية الاقتصاد الوطني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد