Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/02/2010 G Issue 13646
الأحد 23 صفر 1431   العدد  13646
 
مشاريع تشمل عدة مجالات في مركز أبو عجرم

 

أبو عجرم - سليمان الأفنس

أوضح المهندس سميحان محمد الشمري رئيس بلدية أبو عجرم التابعة لمحافظة دومة الجندل أن المركز يشهد حالياً تطوراً حضارياً ونهضة عمرانية واسعة تشمل إقامة عدة مشروعات. ويعتبر أبو عجرم أحد المراكز الكبيرة في منطقة الجوف، ويقع على الطريق الإقليمي القادم من الشام عبر تبوك. وقال الشمري لـ(الجزيرة) إن المشاريع الجاري تنفيذها حالياً تشمل مغاسل للأموات وتأسيس مكاتب خدمات في قرية الأضارع وميقوع، وأضاف إن هناك مشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً وتشمل إقامة سوق للأغنام والأعلاف وأسواق خضار ولحوم إلى جانب إنشاء ساحة شعبية ومركز احتفالات.

وأشار إلى أن المشروعات الجديدة تضمن زراعة وتجميل مدخل أبو عجرم المؤدي إلى طريق تبوك بطول ألفي وزراعة وتجميل شارع المستشفى الجديد بطول 1.036 متر بأشجار النخيل والزهور والمسطح الأخضر، إلى جانب رصف وزراعة وتجميل شارع البلدية بأشجار السرو وأشجار الزنزلخت والنخيل بطول 1.036م، وقال إنه جاري تنفيذ وزراعة حديقة بمخطط أبو عجرم الغربي بمساحة 10.500م2 وعمل الملاعب وإنارتها وعمل المشايات.

وقال إن النهضة العمرانية التي يشهدها المركز تتم بمتابعة وجهود حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وبمتابعة من أمين المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد