Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/02/2010 G Issue 13646
الأحد 23 صفر 1431   العدد  13646
 
الفريق المحيا يرعى حفل تكريم أطباء الخدمات الطبية للقوات المسلحة

 

الجزيرة - الرياض

بحضور معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا تقيم الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة صباح اليوم الأحد حفلها السنوي لتكريم أطباء الخدمات الطبية للقوات المسلحة وذلك بالمركز الاجتماعي بمستشفى القوات المسلحة بالرياض.

أوضح ذلك مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي، مبيناً أن هذه المناسبة السنوية التي درجت عليها الإدارة العامة للخدمات الطبية تهدف إلى تحفيز العاملين في المجال الصحي للرقي بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وتكريم المتميزين من الأطباء والفنيين في جميع المجالات، مؤكداً بأن هذا التكريم يأتي امتداداً للدعم الذي تلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة من قبل ولاة الأمر.

وقد أشار اللواء كتاب إلى أن الحفل السنوي سيشمل تكريم أفضل طبيب مقيم، والأطباء الذين حصلوا على مؤهلات عليا ومن شارك بالبحوث التي نشرت ومن قدم إنجازات طبية ساهمت في التخفيف من معاناة المرضى.

وفي الختام رفع اللواء العتيبي شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون العسكرية على ما تلقاه القوات المسلحة بشكل عام والخدمات الطبية للقوات المسلحة بشكل خاص من اهتمام ودعم، مؤكداً بأن هذا التكريم سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد