Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/02/2010 G Issue 13646
الأحد 23 صفر 1431   العدد  13646
 
الساحل يقيم حفل تكريم للاعبين ويقدم العضوية الشرفية للمليحي اليوم

 

الدمام - الجزيرة

تقيم إدارة نادي الساحل مساء اليوم (الأحد) بمقر النادي في مدينة عنك بالمنطقة الشرقية حفلاً تكريمياً للأجهزة الفنية والطبية والإدارية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تأهل الفريق إلى نهائيات بطولة المملكة أبطال المناطق لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل. وسيحضر الحفل عضو المجلس البلدي في محافظة القطيف فالح بن زيد المليحي الذي تبرع بدعم مالي مقداره خمسين ألف ريال لخزينة الساحل لتسيير أمور النادي بوجه عام ولتكريم اللاعبين للفريق الأول لكرة القدم بوجه خاص. وسيحضر الحفل عدد من الداعمين للنادي ووسائل الإعلام.

وسيتم اليوم تكريم المدرب السعودي حمد الدوسري المدرب الحالي لفريق الساحل مدرب القادسية السابق الذي ساهم في تحقيق النقلة النوعية من الناحية الفنية للفريق وفقاً لتأكيدات رئيس الساحل حمد بن سعد الشمري الذي أشاد بالدعم الذي وجده النادي من رجل الأعمال فالح المليحي، وقال: (إن التبرع المادي من فالح المليحي لدفع مسيرة النادي هي خطوة غير مستغربة خصوصاً وأن الشيخ زيد بن ناصر المليحي يعد من أهم الشخصيات الداعمة للنادي منذ تأسيسه وحالياً يكمل ابنه فالح المليحي مسيرة والده في الوقت الذي يعتبر فالح المليحي من الشخصيات التي ترسم المستقبل لمحافظة القطيف لخدماته الكثيرة في عدة مجالات صحية واجتماعية وثقافية للارتقاء بالعمل الجماعي على كافة الأصعدة).

وذكر رئيس الساحل إن إدارة النادي ستقدم العضوية الشرفية لرجلا الأعمال فالح بن زيد المليحي مساء اليوم ليشكل وجوده معنا في النادي دفعة قوية لكافة منسوبي النادي لبذل الجهد المضاعف خصوصاً وأن المليحي شخصية اقتصادية قادرة على تقديم المشورة والدعم للنادي في مختلف الأصعدة.

وقدم رئيس الساحل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم حمد الشمري شكره لعضو شرف النادي مرشد بن سويد الخالدي على تقديم مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول والتي سيتم تسليمها لهم اليوم في الحفل الذي يقام بعد أن احتفت الإدارة بلاعبي المبارزة والملاكمة وتنس الطاولة قبل أيام لتحقيقهم مراكز متقدمة على مستوى بطولات المملكة والمنطقة الشرقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد