Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/02/2010 G Issue 13646
الأحد 23 صفر 1431   العدد  13646
 
الاستعدادات لمواجهة الطائي بدأت أمس بغياب وليد عبدالله
الإدارة الشبابية رفعت شكوى رسمية إلى (الفيفا) ضد الاتحاد الأنجولي متضمنة التقارير الطبية

 

كتب - سلطان الجلمود

رفعت إدارة نادي الشباب أمس شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد الاتحاد الأنجولي لكرة القدم على خلفية إصابة اللاعب الأنجولي أمادو فلافيو.

وتم رفع ملف الشكوى عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وتضمن جميع التقارير الطبية التي تثبت قيام إدارة المنتخب الأنجولي بإشراك المحترف الأنجولي في صفوف فريق الشباب أمادو فلافيو وهو مصاب في مبارياتها في بطولة الأمم الأفريقية التي اختتمت مؤخراً في أنجولا.

من جانبها تحدد الإدارة الشبابية خلال اليومين القادمين موقفها الذي ستتخذه حيال قضية اللاعب البحريني حسين بابا بعد وجود أكثر من خيار لدى الإدارة الشبابية في مقدمتها الصلح مع إدارة نادي الرفاع الغربي البحريني أو رفع شكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم.

إلى ذلك أستأنف الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس على الملعب الرديف بالنادي تدريباته استعداداً لمواجهة الطائي يوم الثلاثاء المقبل ضمن دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد, حيث عمد المدير الفني باتشيكو إلى إجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب استثنى منها اللاعبين الذين شاركوا في لقاء القادسية الماضي حيث فضل إراحتهم بعد أن أجروا تمرينا ترفيهيا خفيفا.

كما أخضع المدرب عددا من اللاعبين للتمرين على تسديد الكرات الثابتة والمتحركة من خارج المنطقة تقدمهم المحترف الكويتي مساعد ندا وعبدالله الأسطا.

وشهد مران الأمس غياب الحارس وليد عبدالله لتعرضه للأنفلونزا حيث فضل الجهاز الطبي إراحته.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين قام المحترف الأنجولي فلافيو باللف حول الملعب وتأدية بعض التمارين اللياقية برفقة الجهاز الطبي في حين ينتظر وصول اللاعب طارق التايب مساء اليوم إلى الرياض قادماً من تونس بعد أن أجرى بعض الكشوفات الطبية.

وحظي تدريب الأمس بمتابعة إدارية حيث تواجد رئيس النادي خالد البلطان وأمين عام النادي عبدالله القريني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد