Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/02/2010 G Issue 13646
الأحد 23 صفر 1431   العدد  13646
 
رئيس هيئة أعضاء الشرف ينتظر استقالة الإدارة ..واعتماد تسجيل دغريري محترفاً
زياييه يفاجئ الاتحاديين ويعود إلى بلاده وحجوزات الطيران تبقي الفريق في نجران

 

جدة - علاء سعيد

فاجأ المحترف الجزائري عبدالملك زياييه الاتحاديين عندما غادر في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت إلى بلاده وذلك بسبب الظروف الصحية المفاجئة التي تعرضت لها والدته، والتي جعلته يغادر سريعاً إلى بلاده حيث من المتوقع أن يصل زياييه إلى جدة نهاية الأسبوع الحالي للانخراط في التدريبات الاتحادية. هذا وكان اللاعب قد تسلم استحقاقاته المالية برفقة مدير أعماله عبدالله الشريدة يوم الجمعة الماضي.

وقد اضطر الفريق الاتحادي إلى التواجد أمس في نجران وذلك لعدم وجود حجوزات طيران لكافة البعثة ومن المتوقع أن يكون الفريق الاتحادي قد وصل في ساعة متأخرة من ليل الأمس إلى جدة حيث من المتوقع أن يمنح الجهازان الفني والإداري راحة للاعبين خلال الأيام المقبلة؛ نظراً لتوقف الفريق عن اللعب خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق مختلف وعلى الرغم من أن إدارة الاتحاد طلبت أمس السبت تواجد رجال الأمن خوفاً من اية ردود أفعال من قبل الجماهير الغاضبة بعد الخسارة والخروج من بطولة كأس ولي العهد إلا أن أيا من الجماهير الاتحادية لم يحضر لمقر النادي عكس ما توقعت الإدارة. من جهة أخرى عقدت إدارة النادي اجتماعا عاجلا لها في منزل أحد أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة الوضع من حيث الاستمرار أو الرحيل وتتوقع مصادرنا أن تقدم الإدارة استقالتها لرئيس هيئة أعضاء الشرف خلال الأيام القليلة القادمة. وعلى صعيد آخر، تلقت إدارة الاتحاد أمس خطاباً من الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي يفيد بموافقة لجنة الأحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل اللاعب يحي دغريري في كشوفات الفريق الكروي كلاعب محترف وفقاً للمادة السادسة عشرة من لائحة الاحتراف مع إصدار البطاقة اللازمة له.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد