Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/02/2010 G Issue 13648
الثلاثاء 25 صفر 1431   العدد  13648
 
بأكثر من مليونين ونصف المليون ريال
أسمنت القصيم تُوقِّع الاتفاقية السادسة مع صندوق تنمية الموارد البشرية

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد

توافقاً مع خطط صندوق تنمية الموارد البشرية بدعم القطاع الخاص من أجل إيجاد فرص عمل للمواطنين المسجلين في النظام الإلكتروني والسعي الجاد من قِبل شركة أسمنت القصيم برسم خطى حثيثة نحو تحقيق السعودة الفعَّالة وتوطين الوظائف وقَّعت أسمنت القصيم مؤخراً في مقر الشركة بمدينة بريدة سادس اتفاقية تدريب مرتبط بالتوظيف مع صندوق تنمية الموارد البشرية بأكثر من مليوني ريال ونصف المليون، وقد تم توقيع الاتفاقية بحضور المهندس عمر بن عبد الله العمر عضو مجلس الإدارة ومدير عام أسمنت القصيم.. فيما وقَّع عن أسمنت القصيم علي بن محمود شعبوني مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة.. وعن الصندوق مدير الفرع بمنطقة القصيم الأستاذ عبد العزيز بن ضحيان الضحيان.

وتقضي هذه الاتفاقية بتوظيف مجموعة من طالبي العمل المسجلين في النظام الإلكتروني للصندوق وفقاً للوظائف الشاغرة لدى شركة أسمنت القصيم.

وأوضح ل(الجزيرة) علي بن محمود شعبوني مدير إدارة الموارد البشرية بأسمنت القصيم أن الشركة جادة في سعيها نحو استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة من أجل تدريبها وتسهيل انخراطها في العمل الصناعي، ومن هذا المنطلق كان توجه أسمنت القصيم لتوقيع هذه الاتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية التي نعتبرها صفقة رابحة.. حيث نقوم من خلال هذه الاتفاقية بتدريب وتوظيف (60) مواطناً سعودياً في مختلف التخصصات الفنية والإدارية، وذلك ضمن الخطط الإستراتيجية لتوطين الوظائف بالشركة.

كما أكد أن هذه الاتفاقية هي الاتفاقية السادسة ضمن سلسلة الاتفاقيات التي تم توقيعها مع الصندوق من أجل تحقيق المزيد من توطين الوظائف في شركة أسمنت القصيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد