Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/02/2010 G Issue 13648
الثلاثاء 25 صفر 1431   العدد  13648
 
قال ليس من العدل أن يلعب (ندا).. باتشيكو:
سنتجاوز الظروف والطائي إلى نصف النهائي

 

كتب - سلطان الجلمود :

شدَّد مدرب فريق الشباب باتشيكو على جاهزية فريقه للقاء اليوم أمام فريق الطائي في دور الثمانية من مسابقة كأس ولى العهد وتجاوزه كل الظروف التي مرَّ بها في الفترة الماضية.

وقال: «تجاوزنا كل الصعوبات التي واجهتنا، وفريقنا قدَّم مستويات جيدة في المباريات الماضية، ومعنويات اللاعبين مرتفعة لمواجهة الطائي، وهذا ما لاحظته على اللاعبين بروحهم وحماسهم في التدريبات».

وعن مباراة اليوم قال: «مثل هذه البطولات لا تعويض فيها، وهي أرض خصبة للمفاجآت، وقد رأى الجميع ماذا عمل نجران وأحدث المفاجأة وأخرج الاتحاد؛ لذلك لا يوجد في البطولة فريق ضعيف، ولا يوجد لدينا في الشباب فريق صغير؛ حيث إن كل مباراة ندخلها بالرغبة نفسها، وهي تحقيق الفوز، ومنهجيتنا في التعامل مع المباريات تقوم على أن جميع الفرق متساوية، وكل مباريات هذه البطولة أشبه بالنهائيات».

وأضاف باتشيكو: «شاهدت مباراة الطائي مع الوحدة كاملة، وبالنسبة إلى النتيجة ففوز الطائي لم يفاجئني عطفاً على الأداء الذي قدمه في المباراة، وفي مقابلتنا له سندخل المباراة بكل قوة واستعداد؛ لأنه فريق وضح لي أنه متمكن وعناصره جاهزة».

وعن الإصابات التي لحقت بالفريق شدَّد باتشيكو على أن الأنغولي أمادو فلافيو لم يتمرن مع الفريق إلى الآن، ويواصل برنامجه التأهيلي، أما اللاعب الكويتي الدولي مساعد ندا فهو مكسب لأي فريق يلعب له بحكم تجربته وخبرته، ولكن ليس من الصحيح أو العدل أن أستبعد لاعبين قدموا مستوى جيداً وأشرك لاعباً حضر أخيراً بدلاً منهم؛ فأين الجهد الذي بذله اللاعبون في المباريات السابقة؟ وندا ما زالت فرصته سانحة وموجودة بنسبة 100% لإثبات نفسه في التدريبات لإمكانياته العالية مع زملائه في التدريبات».

وعن المركز الذي يلعب فيه ندا قال باتشيكو: «حسب التدريبات التي شاهدته فيها منذ انضمامه إلى الفريق، ومن خلال إمكانياته، أعتقد أنه سيؤدي في مركز متوسط خط الدفاع والظهير الأيسر، وأنا شديد الإعجاب به لحماسته وإمكانياته العالية وقتاليته الكبيرة وشخصيته القيادية في الملعب».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد