Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/02/2010 G Issue 13648
الثلاثاء 25 صفر 1431   العدد  13648
 
استقبل خليل جلال وكافأه:
الأمير سلطان بن فهد: اختيار حكم سعودي للمونديال تأكيد لمكانة رياضتنا ومنسوبيها دولياً

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم امس بمكتب سموه الحكم الدولي السعودي خليل جلال وذلك بمناسبة ترشيحه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشاركة في تحكيم نهائيات كأس العالم 2010م التي ستقام في جنوب إفريقيا.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالجميع.. مقدما سموه التهنئة للحكم الدولي خليل جلال بالثقة التي حظي بها من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمشاركة ضمن الحكام الدوليين المرشحين لإدارة مباريات نهائيات كأس العالم المقبلة.. وأرجع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هذا الاختيار للمكانة التي تحتلها الرياضة السعودية ومنسوبوها لدى الهيئات والمنظمات الرياضية والقارية والدولية نظير ما تحقق لها من إنجازات وعطاءات على الصعيدين المحلي والقاري وبصفة خاصة ما يحظى به الحكام السعوديون في مختلف الألعاب من رعاية واهتمام إضافة إلى ما يتمتعون به من إمكانات فنية عالية وأمانة ونزاهة وإخلاص في عملهم المكلفين به.. متمنياً سموه للحكم الدولي خليل جلال التوفيق والنجاح في مهمته القادمة من أجل إعطاء صورة مشرفة للحكم السعودي في هذا المجال والتي سبق وأن شارك عدد من زملائه الحكام الدوليين السعوديين في إدارة نهائيات كأس العالم خلال الفترة السابقة وهم فلاج الشنار وعبد الرحمن الزيد وعلي الطريفي الذين قدموا مستويات مشرفة كانت محل تقدير الجميع.

وقدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة مكافأة مالية للحكم الدولي خليل جلال بهذه المناسبة.

ومن جانبه عبر الحكم الدولي خليل جلال عن خالص شكره وتقديره باسمه وباسم كافة زملائه على ما يحظون به من رعاية واهتمام من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه مما كان له الأثر الكبير في استمرار تواجدهم في ساحات المنافسات الكروية القارية والدولية والتي أكسبتهم ثقة المجتمع الرياضي الدولي.. معرباً عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من الاتحاد الدولي للمشاركة في تحكيم نهائيات كأس العالم المقبلة والتي هي في واقع الأمر تتويج لكافة زملائي الحكام.. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعينه في أداء مهمته القادمة.

وحضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبدالهادي ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد عمر مهنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد