Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/02/2010 G Issue 13648
الثلاثاء 25 صفر 1431   العدد  13648
 
الأهلاويون حذرون قبل ملاقاة الفتح
الأمير فهد بن خالد: سنبذل ما في وسعنا لتخطي الفتح

 

جدة - عمر عبدالعزيز :

وصف الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم مباراة الأهلي والفتح بالصعبة مشيداً بقدرات وإمكانيات فريق الفتح المتطور هذا الموسم خلال نتائجه وقال: إن لاعبي الأهلي أكملوا استعداداتهم لهذا اللقاء وسيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز والانتقال إلى دور الأربعة بمساندة جماهير الأهلي الوفية التي أطمح أن أراها في هذه المباراة بكثافتها المعهودة لتعكس جماهيرية الأهلي وشعبيته الكبيرة. وأشار إلى أن لاعبي الأهلي لن يبخلوا بأي جهد في سبيل إسعاد جماهيرهم ومواصلة مشوار الانتصارات في هذه البطولة، متمنياً أن يرى صورة أفضل لفريقه في هذه المباراة من المباراة السابقة أمام هجر.

من ناحيته اعتبر عبد العزيز العنقري رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مباراة فريقه أمام الفتح مفترق طرق نحو المنافسة على بطولة كأس ولي العهد وأكد أن الفتح لفت الأنظار بمستوياته ونتائجه وسجل حضوراً جيداً خلال المرحلة الماضية وهو ما يستدعي توخي الحذر وبذل جهد أكبر من لاعبي الأهلي حتى يجتازوا هذه المرحلة وصولاً إلى دور الأربعة، مضيفاً أن لاعبي الأهلي وعدوا بتسخير كل إمكانياتهم لتحقيق الفوز والتأهل.. وأشار رئيس النادي إلى أهمية الناحية المعنوية التي تمثلها المساندة الجماهيرية من خلال الحضور الكثيف لجماهير الأهلي في المنطقة الشرقية التي تدرك بلاشك واجبها ووجود الفريق الأهلاوي ضيفاً عليهم سيدعوهم لإكرامه بالدعم والتشجيع..

فيما أوضح اللاعب مالك معاذ أن الفريق بات في جاهزية تامة من جميع النواحي الفنية والمعنوية لهذه المباراة خلال المعسكر الذي أقيم في المنطقة الشرقية، حيث سيبحث اللاعبون عن الفوز والتأهل لدور الأربعة بمشيئة الله.

كما اعتبر تيسير الجاسم أن الأهلي أعد لهذه المباراة الإعداد الأمثل من خلال المعسكر الذي أقيم بالمنطقة الشرقية منوهاً على أنهم يسعون لرد اعتبارهم من الفتح الذي أقصاهم من بطولة كأس ولي العهد الموسم الماضي وكذلك للتأهل لدور الأربعة من البطولة بإذن الله تعالى ومن ثم بمساندة جماهير الأهلي الوفية والتي لن تبخل عليهم بحضورها ومؤازرتها بكل تأكيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد