Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/02/2010 G Issue 13648
الثلاثاء 25 صفر 1431   العدد  13648
 
استمرار الرئيس يدعم الفريق معنوياً
انتهاء فترة الترشح لرئاسة النصر وفيصل بن تركي أمام الجمعية العمومية بدون منافس

 

الرياض-عيسى الحكمي

انتهت أمس الاثنين الفترة التي حددتها إدارة نادي النصر لتسلُّم استمارات الراغبين في ترشيح أنفسهم للمنافسة على رئاسة النادي، ولم يتقدم بحسب ما أصدره النادي سوى الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الذي بات يفصله عن الفوز بالتزكية بدورة إدارية مدتها 4 سنوات اجتماع الجمعية العمومية المرتقب.

وتضم استمارة الترشيح الوحيدة قدمها الأمير فيصل بن تركي مجلس إدارة مكون من عامر السلهام نائبا وعلي حمدان أمينا عاما للنادي ومنصور الشلهوب أمينا للصندوق إلى جانب فهد العجلان وعبد الرحمن الدهام وبدر الحربي وعاصم الشافي وسلمان القريني.

وثمن الأمير فيصل بن تركي الوقفة الشرفية الداعمة له من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن ناصر ورئيس المكتب التنفيذي الأمير منصور بن سعود ونائبه الأمير طلال بن سعود وبقية أعضاء شرف النادي الذين أعلنوا تأييدهم لاستمرارهم رئيسا للنادي على مختلف الأصعدة.

وكانت تقارير قبل إعلان النادي انتهاء فترة تسلُّم الاستمارات قد أشارت يوم أمس إلى تسلُّم الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عشر استمارات تمثل استمارة الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة!.

ولم يحد الاهتمام بما تؤول له الساعات الأخيرة من فترة الترشيح لرئاسة النادي عن اتجاه الأنظار إلى تجهيز الفريق الكروي لمباراة الغد أمام الهلال لحساب كأس ولي العهد التي تدور في ظروف سرية يقودها المدرب خورخي داسيلفا، وجاءت الأنباء الأخيرة باقتراب الرئاسة في الدورة القادمة من الرئيس الحالي في صالح ارتفاع المعنويات على مختلف الأصعدة النصراوية التي كانت تنتظر الخبر.

وحرص الأمير فيصل طوال الأسبوع على الوقوف قريبا من الاستعدادات واللاعبين من أجل رسم التهيئة النفسية المناسبة قبل الديربي الذي لا تقبل نتيجته أنصاف الحلول.

وكان الرئيس النصراوي قد قام مساء أمس بتقديم مفاتيح سيارة دايهاتسو إلى المهاجم محمد السهلاوي في احتفالية خاصة.

على خط آخر قدم النادي وأعضاء الشرف أمس التعازي في وفاة المؤرخ النصراوي عبد الله الشيخ الذي وافته المنية أمس وأديت عليه الصلاة في مسجد الملك خالد بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد