Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/02/2010 G Issue 13648
الثلاثاء 25 صفر 1431   العدد  13648
 
التايب يعود ويشارك بعد ثلاثة أسابيع
الإداراة الشبابية تكافئ الأبطال بمليونين و(400) ألف.. والبلطان يجتمع باللاعبين

 

كتب - سلطان الجلمود

صرفت إدارة نادي الشباب أمس الاثنين مكافآت الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والتي بلغت في مجملها نحو مليونين و(400) ألف ريال.

في حين عقد قبل مران الأمس رئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان اجتماعاً مع اللاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني حثهم فيه على مواصلة العطاء والفوز في مباراة اليوم أمام الطائي في ربع نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد واضعين نصب أعينهم إحراز اللقب.

فيما أجرى الفريق أمس مراناً تكتيكياً خفيفاً تحسباً لمواجهة الطائي الليلة على استاد الملك فهد الدولي قسم من خلالها المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ولعبت الكرة من لمسة واحدة.

وقد تابع المران رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين فقد وصل فجر أمس اللاعب الليبي طارق التايب قادماً من تونس بعد أن أجرى عدداً من الفحوصات الطبية على موضع إصابته، وجاءت التقارير الطبية للفحوصات متطابقة مع تشخيص طبيب النادي، وسيحتاج اللاعب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى يعود لمشاركة الفريق.

بينما أثبت الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب الأنجولي أمادو فلافيو تحسناً ملحوظاً في موضع إصابته، ويحتاج من عشرة أيام إلى أسبوعين للعودة مجدداً لمشاركة الفريق، وقد واصل اللاعب بالأمس اللف على الملعب.

وتواجد أمس في العيادة الطبية للنادي اللاعب الدولي ناصر الشمراني لبدء برنامجه التأهيلي عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي التي تكللت بالنجاح.

من جانب آخر، أصدرت إدارة نادي الشباب أمس قراراً بتشكيل اللجان العاملة تحسباً لمشاركة النادي في بطولة دوري محترفي أبطال آسيا لكرة القدم 2010م، وفق التالي:

لجنة الاستقبال للفرق والحكام ومراقبي المباريات برئاسة أمين عام النادي عبدالله القريني وعضوية كل من: خالد النويصر، طارق اليوسف، أحمد العقيل وفهد العيسى.

لجنة التسويق والاستثمار برئاسة فهد الشعلان عضو مجلس الإدارة.

لجنة السكرتارية برئاسة أمين عام النادي عبدالله القريني وعضوية كل من: كمال القليوبي وخالد أحمد.

اللجنة الإعلامية برئاسة سامي اليوسف.

وستعمل اللجان المشكلة وفق أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كل إجراءاتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد