Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/02/2010 G Issue 13648
الثلاثاء 25 صفر 1431   العدد  13648
 
اجمعوا على صعوبة فارس الشمال..
لاعبو الشباب: اشتقنا للقب.. ولن نستهين بأحد.. وشعارنا الحذر

 

كتب - سلطان الجلمود :

أكد حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم اللاعب الدولي وليد عبد الله صعوبة المباراة التي تجمع فريقه مع الطائي اليوم في دوري الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد.

وقال: «المباراة مهمة بالنسبة لنا حيث تمثل لنا جسر العبور إلى دوري الأربعة من البطولة في طريق البحث عن الكأس التي لطالما اشتقنا إلى إضافتها لسجل الألقاب الشبابية».

وأضاف: «لا شك أن فريق الطائي سيكون متحفزاً لهذه المباراة في ظل وصوله على حساب فريق الوحدة على ملعب الأخير ووسط جماهيره، لذلك ستكون المباراة صعبة وقوية، نأمل أن نجتازها لأننا نسعى بقوة لتحقيق الكأس الغالية، لنقدمها هدية للجماهير الشبابية الوفية».

من جانبه قال وليد الجيزاني أن اللقاء سيكون قوياً خاصة بعد أن أثبتت البطولة أن ليس بها فريق قوي وآخر ضعيف، وأضاف: «لقد كشفت البطولة رغبة جميع الفرق المشاركة في تحقيق أفضل النتائج، والوصول إلى اللقب، وقد ظهر ذلك حين تفوق فريق نجران على نظيره الاتحاد، وإقصاء الطائي للوحدة، وإبعاد الأنصار لفريق الحزم، هذا الأمر يدل عن قوة المنافسة وطموح الفرق المشاركة فيها».

وأضاف: «لدينا طموح كبير، ولدينا عزم كبير من أجل تحقيق اللقب، وسوف تكون هذه المباراة مهمة لنا من أجل تحقيق هذا الطموح لإرضاء الجماهير الشبابية».

إلى ذلك أكد علي عطيف أهمية لقاء الطائي وقال: «نحن لا نستهين بالفرق مهما كانت وسوف ندخل اللقاء بعزم كبير من أجل الفوز الذي يضمن لنا مواصلة السير في اتجاه الكأس من واقع احترام خصمنا المعروف بلقب (صائد الكبار)، التهيئة النفسية لدينا جيدة».

وأضاف عطيف: «الطائي لديه حافز كبير بعد أن تجاوز فريق الوحدة للاستمرار بالبطولة، لذلك سنعمل له حساباً كبيراً، وسنلعب بحذر شديد، مؤكداً على أن جميع زملائه اللاعبين جاهزون تماماً وعاقدون العزم على الفوز من أجل التأهل لدور الأربعة، والوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق الكأس لكي تضاف إلى رصيد الفريق من الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الرياضية».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد