Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
داسيلفا يستقر على التشكيلة ويهاجم الهلال بالهداف السهلاوي
النصر ينهي تحضيراته بمشاركة ميدانية للرئيس ونائبه

 

الرياض- عيسى الحكمي:

أنهى فريق النصر الكروي مساء أمس برنامجه الإعدادي لديربي العاصمة هذه الليلة بمران ترفيهي شارك فيه رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام لإضفاء روح جديدة على أجواء الفريق قبل 24 ساعة من انطلاق قمة (كسر العظم) بينه وبين غريمه الهلال.

وحرص الأمير فيصل بن تركي الذي سيتولى رئاسة النادي 4 سنوات قادمة بعد عقد الجمعية العمومية على الاستمرار أمس مع اللاعبين وتناول وجبة العشاء معهم في أجواء تعكس ارتفاع الحالة النفسية في المعسكر الأصفر.

وعلى صعيد آخر من المتوقع أن يدخل المدير الفني داسيلفا بتشكيل مكون من الحارس خالد راضي ورباعي الدفاع حسين عبدالغني وأحمد الدوخي وعبده برناوي وعبدالله القرني وأحمد عباس وحسام غالي وإبراهيم غالب وفيغاروا وباسكال والسهلاوي، وينتظر أن يشكل سعد الحارثي وريان بلال ولي تشن والزيلعي الأوراق الرابحة بجانب المدرب داسيلفا.

إلى ذلك تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الجمعية العمومية لتزكية الأمير فيصل بن تركي رئيسا للنادي ستعقد في الشهر المقبل حيث بدأت أمس الاستعدادات الرسمية لعقدها من خلال الاجتماع الذي جمع مسؤولين من رعاية الشباب هم الأستاذ محمد النجار مدير عام شئون الأندية والاتحادات الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وعبدالرحمن المسعد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض وسعود المحيسن أخصائي الأندية الرياضية وهيثم الناصر رئيس قسم شئون الأندية بمكتب رعاية الشباب بالرياض وممثلين لنادي النصر هما على حمدان أمين عام النادي وأحمد المنزلاوي سكرتير النادي، وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر النادي العاصمي مراجعة إجراءات عقد الجمعية العمومية والاطلاع على قوائم المرشحين وأعضاء الجمعية ومطابقتها لأنظمة ولوائح رعاية الشباب.

يذكر أن باب استلام طلبات المرشحين أقفل عند التاسعة من مساء الاثنين ولم يتقدم خلال فترة الأسبوعين المحددة سوى رئيس النادي الحالي.

على خط آخر وصل أمس المدرب التونسي عصام محمد سالم الذي تم التعاقد معه لتدريب درجة البراعم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد