Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
خالد القروني:
مشكلة النصر في دفاعه.. والديربي سيكون مغلقاً

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد المدرب الوطني خالد القروني في تحليله الفني الخاص بالمواجهة المرتقبة بين فريقي النصر والهلال في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد أن حظوظ الفريقين متقاربة إلى حد كبير في الفوز بنتيجة المباراة.

وعلل ذلك بالتطور الفني الكبير الذي يشهده النصر في المباريات الأخيرة في هذا الموسم؛ مما جعله مرشحاً للفوز بأي مباراة عكس ما كان وضع الفريق عليه في السابق، إضافة إلى الاستقرار العناصري والفني في الهلال؛ مما سيجعل المباراة تنافسية من الدرجة الأولى.

كما توقع القروني أن تشهد المباراة تحفظات دفاعية مبالغاً فيها من مدربي الفريقين؛ باعتبارها مباراة كؤوس.

وأشار في ثنايا تحليله الخاص ب(الجزيرة) إلى أن الدفاع النصراوي سيعاني من عدم الاستقرار وقد يكون نقطة الضعف الأكبر في الفريق. كما ذكر أن وجود المهاجم الهلالي ياسر القحطاني وحيداً في خط هجوم الهلال قد يريح الدفاع النصراوي كثيراً على الرغم من عدم انسجامه - خط دفاع النصر -.

واستطرد قائلاً: على الرغم من أن مدرب الهلال إيريك جيريتس يعتمد طريقة المهاجم الواحد في أغلب مباريات فريقه هذا الموسم إلا أنه يطبق تكتيكاً رائعاً من خلال الهجوم من الخلف، والذي أعتقد أن الفريق الأزرق أجاده كثيراً بدليل المحصلة التهديفية للاعبي خط الوسط في الدوري.

وفي ختام حديثه قلل القروني من تأثير الغياب المحتمل لحارس مرمى الهلال محمد الدعيع معللاً ذلك بالإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها بديله حسن العتيبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد