Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
على مساحة 4000 متر مربع
(إلكترو) تفتتح فرعاً جديداً في المنطقة الشرقية

 

انطلاقاً من خطتها التوسعية لعام 2010، وتماشياً مع الاستراتيجية الهادفة لدخول السوق السعودي بنطاق أوسع للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في المملكة وخدمتهم، افتتحت (الكترو)، وهي إحدى الشركات الكبيرة المتخصصة في بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات في المملكة، فرعاً جديداً في المنطقة الشرقية.

تم الافتتاح برعاية وحضور محافظ الخبر الشيخ سليمان آل الثنيان، إضافة إلى الشيخ عبداللطيف الجبر ونجله الشيخ هشام الجبر والشيخ إبراهيم سويلم والشيخ ياسر عبدالواحد. ومن جانب الشركة حضر الرئيس التنفيذي السيد صدقة محمد عشري يرافقه المدير العام للتسويق السيد طارق بهاء الدين وعدد من المديرين والموظفين.

يمتد الفرع الجديد، الذي يقع في مركز أمواج مول، على مساحة 4000 متر مربع، ويمتاز بمزايا صالات عرض (إلكترو) الأخرى نفسها، من حيث المساحة الرحبة، والعرض الملائم للمنتجات. ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطة الشركة لتقديم فرصة فريدة للعملاء عبر إيجاد بيئة تسوق مثالية وممتعة، إضافة إلى توفير تشكيلة ضخمة من الأجهزة المنزلية ذات الجودة الفعالية، تحت سقف واحد.

وقد انتهجت (الكترو) أخيراً استراتيجية توسعية ضخمة تتماشى مع النمو الاقتصادي الذي تشهده المملكة وتلّبي الإقبال المتزايد على الأدوات المنزلية والإلكترونيات. وتهدف الشركة، منذ تأسيسها قبل 6 سنوات، إلى تقديم خدمات متميزة لتوفير تجربة تسوق متكاملة، مرتكزة في ذلك على ثلاثة عناصر، هي خدمة ما قبل البيع المتمثلة باختيار مواقع ملائمة ذات مساحات رحبة، تليها مرحلة البيع، وهي الأساسية، وتتلخص في تقديم منتجات ذات جودة ممتازة وبسعر ملائم يتيح للعميل المقارنة، في ظل وجود موظفين ذوي دراية بمجال عملهم. وتأتي ثالثاً خدمات ما بعد البيع التي لا تقل أهمية عن مرحلة الشراء، وتتمثل في جدولة التوصيل السريع بأسلوب احترافي، إضافة إلى التركيب الصحيح للمنتج لإتمام تجربة التسوُّق على أفضل حال.

تجدر الإشارة إلى أن ملكية (الكترو) تعود لشركة الأدوات الإلكترونية المتطورة المحدودة. وقد اكتسبت الشركة خلال فترة قصيرة من انطلاقتها سمعة طيبة بوصفها من أشهر الشركات (المتخصصة) في توفير الأجهزة المنزلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد