Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
تطوير التعاملات الإلكترونية الحكومية
جائزة الإنجاز تخصص أحد فروعها للإسهامات الفردية

 

خصصت جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية أحد فروعها للإسهام الإلكتروني؛ حيث تُمنح جائزته للإسهامات الفردية بالأفكار والأطروحات المتميزة والمبتكرة المرتبطة بالتعاملات الإلكترونية الحكومية، التي تساعد على رفع جودة الخدمات الإلكترونية في القطاع الحكومي. ويهدف هذا الفرع من جائزة الإنجاز التي ينظِّمها برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسِّر), إلى تفعيل الشراكة بين المجتمع ومؤسسات القطاع الحكومي لتمكين الأفراد من مواطنين ومقيمين من تقديم أفكارهم ومقترحاتهم للجهات الحكومية المختلفة, وفتح الفرصة أمام المهتمين والمبدعين من الجنسين لتبني أفكارهم وتقديمها لأرض الواقع.

وتهدف الجائزة إلى إعطاء الفرصة للمواطنين والمقيمين في المملكة للمشاركة بالأفكار والآراء المتعلقة بالتعاملات الإلكترونية الحكومية, في خطوة تجمع بين التخصص والشمولية في سبيل الوصول إلى أنسب الحلول لتقديم خدمات إلكترونية راقية تواكب تطلعات المجتمع.

وبيَّن المهندس علي بن صالح آل صمع، المدير العام لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسِّر)، أن هذه الجائزة تعتبر بمثابة التعزيز لمبدأ المشاركة ورؤية جديدة تتبعها الدولة لإشراك المجتمع في تصميم الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالقطاع الحكومي, كنوع من الشراكة الإيجابية التي نتطلع بأن تسهم في رفع مستوى الخدمات الحكومية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد