Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
شركة «المعمر» لأنظمة المعلومات تحصد مزيداً من جوائز التفوق

 

نالت شركة المعمر لأنظمة المعلومات جائزة أسبكت لتحقيق أعلى المبيعات عن العام 2009 لمنطقة الشرق الوسط، وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بمناسبة انطلاق مبيعات عام 2010. وقد تسلم الجائزة نيابة عن إدارة الشركه رئيس التسويق الإستراتيجي فهد بن محمد المعمر. واعتبرت شركة أسبكت (المزود العالمي لنظام الاتصالات الموحدة والخدمات التعاونية والنظم) أن هذا التكريم قد جاء نتيجة الأداء المتفوق والمتميز لشركة المعمر، والذي أسهم بشكل كبير في تحقيق أعلى نسبة من المبيعات في الشرق الأوسط مع الالتزام التام بتقديم خدمات تلبي تطلعات عملائها بالمنطقة.

وقال المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المعمر طارق إبراهيم عباس أن هذه الجائزة تأتي نتيجة الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل والتزام الشركة الثابت تجاه سوق المملكة بهدف الارتقاء بمستوى تقنيات الاتصال وبالتالي توفير بيئة تعامل أفضل للمستخدم النهائي وقد نتج عنه أفضل نسبة بيعية لعام 2009 بمنطقة الشرق الأوسط بالرغم من تدني الأوضاع الاقتصادية التي تبعت الأزمة العالمية. وأكد عباس أن تحقيق هذه النسب يعد انعكاساً حقيقياً لتضامن الجهود مع فريق شركة اسبكت والاستفادة من 35 سنة خبرة في مجال القيادة والخبرة في الاتصالات الموحدة. وتوقع أن يكون عام 2010 بنفس القدر من النجاح بالنسبة لشركة المعمرلأنظمة المعلومات، لا سيما وأن كثيرا من الشركات العالمية تدرك جودة ما تقدمه الشركة من خدمات في مجال تقنية المعلومات.

وأشار عباس إلى أن شركة أسكبت تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، إذ تعد الأفضل في فئتها في ما يتعلق بتطبيقات الاتصالات الموحدة لمركز الاتصالات الملائمة للسوق، حيث تعمل بشكل متواصل على تقديم الدعم لكافة العملاء. وقال المدير العام لجنوب آسيا والشرق الأوسط لشركة أسبكت السيد راجيف سوني: نحن نرى شركاءنا كمكون رئيسي وحيوي في إستراتيجية المبيعات، حيث نعول عليهم لتقديم مساهمة كبيرة في نمونا السنوي، وقد كان للشركة دور حاسم في مساعدتنا على تحقيق نتائج مبيعات بارزة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وأضاف سوني بأن شركة أسكبت سعيدة لهم بإحرازهذه الجائزة، مؤكداً على ثقتهم الكبيرة في أداء شركائهم وخططهم الرامية إلى توسيع واكتساب المزيد من الزخم في عام 2010م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد