Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
الفيصل يُكرِّم (الأهلي) مرتين ليلة افتتاح منتدى جدة

 

الجزيرة - الرياض

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة البنك الأهلي مرتين في ليلة واحدة في بادرة هي الأولى من نوعها وذلك خلال حفل افتتاح منتدى جدة الاقتصادي.

وتمثّل التكريم الأول في تتويج رعاية البنك المستمرة لمنتدى جدة الاقتصادي وذلك بمنح البنك جائزة خاصة نظير انفراده بدعم ورعاية المنتدى منذ انطلاق نسخته الأولى عام 2000م وعلى مدى عشر سنوات متتالية. وجاء التكريم الثاني لمشاركة البنك في الرعاية الاقتصادية لمنتدى هذا العام في دورته العاشرة التي تُعقد تحت شعار «الاقتصاد العالمي»2020».

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عبد الكريم أبو النصر عقب استلامه الجائزة: «إن رؤية البنك تُشجِّع وتدعم الفعاليات الاقتصادية الهامة ذات الأبعاد المحلية والدولية التي تُعقد على أرض الوطن كمنتدى جدة الذي نعتز بدعمه المستمر لإدراكنا المبكر لأهميته في نقل صورة واقعية عن اقتصادنا الوطني».

وأضاف أن رعاية البنك المستمرة لهذا الحدث الاقتصادي الرئيسي على مدى عقد كامل إنما تؤكد حرصنا على نشر المعرفة المالية ومتابعة المتغيّرات الاقتصادية فضلاً عن أن هذه الرعايات إنما تعكس استشعارنا للمسؤولية الاجتماعية نحو تحقيق مفاهيم الاستدامة، ودعم الفعاليات الاقتصادية الرئيسية، والإسهام في زيادة الوعي العام بالقضايا المالية والاقتصادية. لافتا إلى أن منتدى جدة الاقتصادي فرصة قيِّمه للاطلاع على التجارب الدولية المختلفة وتوظيف كل ذلك نحو دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق المزيد من خطوات الإصلاح الاقتصادي. وقال أبو النصر إن هذا المنتدى استطاع أن يحقق خلال سنوات قليلة مكانة متميزة محلياً وإقليمياً كما نجح في استقطاب شخصيات دولية بارزة في مجالي السياسة والاقتصاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد