Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/02/2010 G Issue 13655
الثلاثاء 02 ربيع الأول 1431   العدد  13655
 
(السريّع): نستهدف أسواقًا جديدة في 2010

 

جدة - فهد المشهوري

قالت (مجموعة السريّع التجارية الصناعية) إنها تستهدف أسواقًا جديدة حول العالم من خلال في 2010 عبر استراتيجيتها الجديدة. وعقدت المجموعة اجتماعين في جدة، استعرض الأول نتائج 2009 والخطة التوسعية المستقبلية، وتخلل الاجتماع تقديم عرض تفصيلي لأحدث المستجدات بما فيها تحوُّل المجموعة إلى مساهمة سعودية، وبحث الاستراتيجيات الفاعلة لمواصلة الارتقاء بأداء وكفاءة العمليات التشغيلية، وتعزيز مكانة الشركة كإحدى أبرز الشركات الصناعية في المملكة. وافتتح الاجتماع الثاني مروان كلكتاوي، المدير العام التنفيذي للعمليات في المجموعة، واستعرض النتائج والإنجازات التي حققتها المجموعة خلال 2009م. وتخلل الاجتماع تقديم عرض مرئي سلَّط الضوء على عمليات التصنيع في مختلف المصانع وأبرز الفعاليات والنشاطات الاجتماعية والاقتصادية، والمراحل التطويرية التي مرَّت بها المجموعة منذ بداية العام الماضي وصولاً إلى تحولها إلى مساهمة.

وتناول صالح ناصر السريّع، العضو المنتدب للمجموعة، خطة عمل العام 2010، واستعرض بعض التوصيات الموجهة لفريق العمل؛ حيث سلَّط الضوء على المسؤوليات والاستحقاقات المترتبة على المجموعة بما فيها الالتزام بمعايير الجودة وتحديد الأهداف الاستراتيجية على المدى القريب، والتقيد بمبادئ العمل الأساسية، فضلاً عن مواصلة عمليات التخطيط والتطوير؛ وذلك لمواكبة نجاح المجموعة في الدخول إلى سوق الأسهم السعودية.

وعلى هامش الاجتماع، تم تنظيم نقاش مفتوح لبحث مجمل القضايا والمواضيع المطروحة، وقال السريّع: «يأتي تنظيم هذين الاجتماعين في إطار الحرص على تفعيل التواصل والتنسيق بين فريق العمل من مختلف مستويات الإدارة؛ لبحث سبل تعزيز النمو الذي تحققه المجموعة عاماً بعد عام. وتمكّنا خلال الاجتماعين من استعراض أبرز الإنجازات التي تحقَّقت خلال العام الماضي، ولاسيّما المتعلقة بدخول المجموعة سوق الأسهم، ونتطلع خلال 2010 إلى التركيز على التخطيط الاستراتيجي والالتزام بالمبادئ الأساسية المعتمدة منذ تأسيس المجموعة بهدف تلبية احتياجات العملاء وفق أعلى معايير الجودة والتميز والوصول إلى أسواق جديدة في مختلف أنحاء العالم».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد